5 مصممات سعوديات أبدعن لرمضان

لقد صنعت المملكة العربية السعودية التاريخ في الشهر الماضي بأول إصدار لها على الإطلاق من أسبوع الموضة العربية وعرضت بعض المواهب المحلية التي تستحق التشجيع.

وقد توافد كبار الشخصيات من عالم الأزياء بالإَضافة الى مدوني الموضة إلى الرياض، للمشاركة في الحدث الذي استمر ثلاثة أيام، الأمر الذي ساهم في وضع المملكة العربية على خارطة الموضة العالمية.

اليكم أبرز خمس مصممات سعوديات اللواتي برزن بقوة من خلال تصاميمهن الآسرة:

1- مشاعل الرهجي: تجمع مجموعة الرهجي مزيجًا من ملابس موضة الشارع مع الخياطة الذكية، كما تجمع مزيجًا متوازنًا من الطابع الأنثوي والرجالي وطغيان السراويل والقصّات الفضفاضة.

 2- نورا حفظي: مع ميلها الى الخط الأنثوي أكثر، تصاميم حفظي تجمع ما بين الأناقة ذات النمط الboho-chic مع نفحة معاصرة من الرقي. وقد تأسست مجموعتها عام 2005 حين كانت مقيمة في مدينة دبي وتعتبر تصاميمها واحدة من أهم العلامات كونها تدخل الذهب المعدني، والحرير الفخم، والشيفون الخاصة بالحفلات الكبيرة وحفلات الأعراس.

3- سوترا - Sutra: هي العلامة التجارية الخاصة بالمرأة لتعرفها على أحدث صيحات الموضة من خمسينيات القرن الماضي. تفيض القطع بالأناقة، فكل قطعة لها ملمسها وطابعها الخالد التاريخي من ناحية خطوط الخصر الضيقة.

4- نسيبة حافظ: لديها الحل الأمثل لتجديد خزانة ملابسك الصيفية. تطغى على علامتها التجارية مجموعة كبيرة من المطبوعات وخطوط الطول المتوسطة وفساتين الرسوم البيانية ذات الوزن الخفيف

5- دانيه - Daneh: دانة بو حمد هي العقل المدبر وراء هذه المجموعة اليومية التي من شأنها أن تصقل مظهرك على الفور. يمنحنا Daneh أفضل نوعية في الفخامة والراحة في الوقت نفسه.

مقالات قد تثير اهتمامك