موضة ملونة مستوحاة من لوحات فان غوغ | الحسناء
 

موضة ملونة مستوحاة من لوحات فان غوغ

أبرمت العلامة التجارية Vans شراكة مع متحف Van Gogh في أمستردام للحصول على مجموعة ملونة. وقد اختارت العلامة التجارية والمتحف أربعة مواضيع من مجموعة الفنان الهولندي الشهير، "الجماجم"، "أزهار اللوز" ، "عباد الشمس" و"بورتريه" لتظهر على الأحذية الرياضية وملابس المجموعة الصغيرة.

دراسة الهياكل العظمية التي فرضت على فان غوغ في بداية تدربه في الفنون الجميلة تزين زوجًا من أحذية Vans الكلاسيكية، وتي شيرت طويل الأكمام ، وسويت شيرت وقبعة.

واحدة من لوحات "عبّاد الشمس" الشهيرة للفنان تستخدم على الحذاء الرياضي Authentic ، وعلى تي شيرت ، وسويت شيرت، في حين طبعت أشجار اللوز مطبوعة على سترة من الساتان وقبعة وحقيبة ظهر. تظهر الصورة الذاتية لـ Van Gogh أيضًا على حذاء رياضي من Authentic ، وكذلك على تي شيرت كبير الحجم.

وأخيراً ، تتم طباعة الرسم "الكرمة القديمة مع الفلاحين" على حذاء رياضي وحذاء من Classic Slip-On يتضمن مقتطفات من رسائل مكتوبة بخط اليد مرسلة من فينسان إلى أخيه ثيو.

ستتوفر مجموعة Vans x Van Gogh Museum الصغيرة ابتداءً من 3 آب/أغسطس على موقع Vans ، في متاجر Vans ، وكذلك في متحف Van Gogh في أمستردام وعلى موقعه الإلكتروني.

مقالات قد تثير اهتمامك