أوّل متجر The Art of Shaving New York في لبنان

أعلنت The Art of Shaving New York عن توسعها في السوق اللبناني بافتتاح أول متجرٌ لها في لبنان بالاضافة الى Barber Spa في قلب مدينة الأشرفية في ٢٨ نوفمبر/تشرين الثاني بحضور الإعلام والناشطين على وسائل الإعلام والاجتماعيين. منذ ٢٢ سنة حتّى الآن، ما زالت The Art of Shaving منتجة ومصممة أجود منتجات الحلاقة متجذرة في تجارب فريدة ومتعددة الحواس. تُعتبر The Art of Shaving احدى المتاجر الأكثر رائدة مع علامتها التجارية - The 4 Elements of the Perfect Shave" - Prepare, Lather Up, Shave, and Moisturize" ،  ومنتجات العناية بالزيوت الأساسية، وأدوات حلاقة عالية الجودة، و Barber Spa، والعمليات التجزئة العالمية. تهدف هذه العلامة التجارية إلى دمج الرجال في "أخوية الحلاقة"، وهي مهمة لمساعدة الرجال على تغيير الحلاقة من فعلٍ إلى طقسٍ عزيز. إنّها أسمى تجربة للحلاقة الذكورية بالنسبة الى الرجال. اليوم، تعمل The Art of Shaving كمكان للتشاور والتثقيف الفردي حيث يمكن على الرجال الحصول على أجوبةٍ لأي سؤال حول الحلاقة من قبل مستشارين وخبراء حلاقة.
 
خط الانتاج
في The Art of Shaving، باستطاع الأشخاص الآن تجربة مجموعة منتجاتها المتنوعة في كلّ ما يخص الحلاقة. يساعد مستشارو الحلاقة العملاء على تصفح 4 عناصر من مجموعات الحلاقة الكاملة، وشعر الوجه، والعناية بالبشرة، والعناية بالجسم، والعطور، ومنتجات تصفيف الشعر التي تمّ إدخالها حديثًا. بالإضافة إلى ذلك، يضم المتجر مجموعة من أدوات ومستلزمات الحلاقة المعدة بدقة. يظهر شغف The Art of Shaving للتصميم الدقيقة في مجموعاتها أنيقة تتميز بفرش الحلاقة، وأنواع مختلفة من شفرات الحلاقة، وحوامل جميلة تتكون من مواد فاخرة مثل الذهب الوردي والألمنيوم.
 
Barber Spa
بالإضافة إلى إعداد البيع بالتجزئة، يحتوي هذا المتجر على Barber Spa، الذي يوفر للرجال تجربة رائعة للاحتفال في بيئة فاخرة وذكورة. يتم تدريب Master Barbers بشكل محترف لتوفير مجموعة من الخدمات باستخدام منتجات The Art of Shaving والزيوت العطرية النقية لجعل العملاء مهندمين ومستعدين ليومهم. يمكن للضيوف تدليل أنفسهم ب Royal Shave المميز الخاص بالعلامة التجارية أو خدمات الحلاقة التقليدية مثل حلاقة الشعر أو حلاقة الرأس أو تصفيف شعر الوجه والتصميم.
 

 

مقالات قد تثير اهتمامك