سان بيليغرينو تطلق زجاجة جديدة احتفالاً بمرور 120 عاماً على تأسيسها

تحتفي سان بيليغريونو، علامة المياه الفوارة الرائدة عالمياً، بمرور 120 عاماً على مشاركتها الموائد والمناسبات السعيدة مع الناس في مختلف أنحاء العالم.
وتبوأت علامة سان بيليغرينو منذ تأسيسها في عام 1899، مكانة متميزة على موائد الطعام لتصبح مرادفاً للشغف ونمط العيش الإيطالي النموذجي والذوق الرفيع. وتتويجاً لذلك، وبمناسبة الذكرى السنوية الـ 120 لتأسيسها، تحتفي علامة المياه الشهيرة بالعلاقة المترابطة التي تحظى بها مع المستهلكين في المناسبات الاجتماعية والموائد المشتركة.
واحتفاء بهذه المناسبة، كشفت سان بيليغريونو عن زجاجة المياه التذكارية التي سيتم نشرها في المطاعم حول العالم. وفي أعقاب إطلاق مجموعة متميزة من الإصدارات المحدودة التي تحتفي بالمواهب المتميزة في عالم الموضة والتصميم، استمدت العلامة التجارية تصميمها الجديد من الألماس كجزء من التزامها بتخليد اللحظات الثمينة التي يقضيها الناس سوياً حول موائد الطعام.
وبهذه المناسبة، قالت إلينيا روجيري، مدير التسويق العالمي في سان بيليغرينو: "ألهمتنا هذه المناسبة المتميزة لإطلاق تصميم مستوحى من أحد أنقى العناصر الطبيعية التي يتم استخراجها من باطن الأرض بعد سنوات طويلة، تماماً مثل مياه سان بيليغرينو. فالألماس يدوم إلى الأبد حاله حال أجمل الذكريات التي نعيشها. وبالنسبة لنا في سان بيليغرينو، تتمثل أجمل لحظاتنا في اجتماعنا سوياً على مأدبة الطعام، ويشرفنا أننا شاركنا بالعديد من هذه اللحظات على مدار 120 عاماً".
وكانت سان بيليغرينو قد أطلقت زجاجة المياه التذكارية خلال نهائي أولمبياد الطبخ "Bocuse d'Or" في مركز سيرها في مدينة ليون الفرنسية بتاريخ 28 يناير 2019، وشهدت مسابقة الذواقة التي انطلقت بهذه المناسبة لحظات لا تنسى. وستستمر الاحتفالات طيلة عام 2019 بالتعاون مع أشهر الطهاة والمطاعم في العالم، وسيتم الإعلان عن الاسم الأبرز ضمن قائمة أفضل 50 مطعماً بالعالم في سنغافورة، وفي العديد من الفعاليات العالمية المرموقة على غرار أسبوع ميلان للموضة ومهرجان كان.
 

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ