ميديكا جروب تُطلق فينوس فيفا™ في منطقة الشرق الأوسط

أطلقت ميديكا غروب آلة فينوس فيفا في الشرق الأوسط؛ الاسلوب الذي يقلل من علامات تلف الجلد ويعطي نضارة للبشرة. وللمناسبة دعت نخبة من الأطباء والإعلاميين إلى محاضرة أقيمت في The Villa الضبية للتعرف على آلة فينوس فيفا.
فينوس فيفا™ هو محلول متقدم غير جراحي لإعادة ظهور الجلد فهو يجمع بين NanoFractional تردد الراديو و SmartScan التكنولوجيا للحد من ظهور ندبات حب الشباب والندوب الأخرى, علامات التمدد، الوردية، المسام، التجاعيد العميقة وجفاف البشرة و التصبغات.
 
مدة وعدد الجلسات:
تتنوع العلاجات عادةً بين 3 - 4 جلسات كل 4 - 6 أسابيع. ويعتمد عدد الجلسات على احتياجات كل حالة. يُسبب العلاج احمراراً طفيفاً بعد انتهائه. ويمكن للمريضات معاودة العناية ببشرتهن وتطبيق مساحيق التجميل بعد 24 ساعة من العلاج.

علاج آمن لكافة ألوان البشرة:
يستخدم العلاج تكنولوجيا موجات الراديو ذات الفعالية والأمان المثبتين بالنسبة لكافة تدرجات البشرة. ويُنصح بمراجعة الطبيب المختص لمعرفة مدى ملائمة ’فينوس فيفا™‘ لكل حالة.
في حين، تُعد غالبية علاجات تجديد خلايا البشرة غير آمنة بالنسبة للبشرة ذات اللون الداكن، يُقدم ’فينوس فيفا™ علاجاً آمناً لكافة ألوان البشرة. يمكن للمريضات معاودة العناية ببشرتهن بعد 24 ساعة من العلاج.

مقالات قد تثير اهتمامك