أزياءٌ ربيع وصيف 2015 - Dany Atrache

تصاميم عصرية ومبتكرة يقدمها المصمم داني أطرش في مجموعة I’m women

سحر السبعينيات بألوان الضوء

تتناثر الأزهار من تصاميم ساحرة، ابتكرها المصمم داني أطرش لـ"كل السيدات"، وتشبه الى حد كبير حديقة غنّاء مفعمة بالأنوثة، وذلك في أحدث تصاميمه التي تخطت كل القواعد التقليدية في التصاميم الأنيقة وخصّ بها مجموعته I’m women لربيع وصيف 2015

بألوان الضوء، خُطّت التصاميم الفاتنة، لتشكل إستعادة جميلة لحقيبة السبعينيات، ممزوجة بلمسة عصرية ومبتكرة، تمثلت في تجاوز المصمم داني أطرش القوانين الكلاسيكية في فن التصميم، سواء في البنطلون والتوب combinaisons ليشكلا، مع الفستان المضاف اليهما، قطعة متكاملة ورحبة، برزت بشكلها الطويل والقصير.

وتميزت المجموعة بقصات معاصرة، شغلها المصمم داني أطرش برقي بالغ، عاملاً على إضافة تطريز بالورود، ما عزز الروح الأنثوية للمجموعة. وعلى عادته، استخدم أقمشة مبتكرة، برز فيها "الدانتيل" والـ"أورغانزا" والحرير و"الكريب"، وأضيفت اليها أنسجة معدنية، طُرزت بقطع صغيرة من المعادن، منحتها سحراً لافتاً.

بدت المجموعة بأكملها مشرقة، نظراً الى اعتماد ألوان الضوء فيها المستلهمة من ألوان الشمس في جميع مواقيتها وأحوالها، لتشكل "باليت" مميز من الألوان المتدرجة، بدءاً من الأصفر في توقيت الشروق، الى اللون البرتقالي في فترة الغروب، فيما اعتمدت ألوان أخرى عابقة بالحياة، مثل الزهر "البودريه" والأخضر بنغماته المتعددة.

مقالات قد تثير اهتمامك