هاني شاكر وأمال ماهر يغنيان الشاعر الراحل حسين السيّد | الحسناء
 

هاني شاكر وأمال ماهر يغنيان الشاعر الراحل حسين السيّد

يجتمع الفنانان هاني شاكر وآمال ماهر على مسرح "دار الأوبرا"، حيث سيقدمان بشكل ثنائي، أغنية للشاعر الكبير الراحل حسين السيد، يكشف عنها لأول مرة بعنوان "ذكرياتنا"، وهي من ألحان الموسيقار الكبير طلال.
الأغنية ستكون خلال الحفل، الذي سيقام مساء الجمعة المقبل، تكريماً للشاعر الكبير الراحل، كما سيتم في ختام الحفل منح أسرته درع تكريمه.
وستقدم الفنانة آمال ماهر فى فاصل غنائي أول، عدد من أجمل أغانيها من بينها "يا عيني عليكي يا طيب"، و"سكة السلامة"، و"من زمان"، و"إتقي ربنا"، و"الشيء الوحيد"، و"من السنة للسنة"، و"أيام ما تتعوضش"، و"رايح بيا فين"، و"يومين"، و"طوبة"، بينما يقدم الفنان هاني شاكر في الفاصل الغنائي الثاني مختارات مميزة من أعماله منها "بعد ساعة"، و"البارحة"، و"كل ليلة"، و"متهدديش"، و"أنا قلبي ليك"، و"سألتك"، و"علّي الضحكاية"، و"لسة بتسألي".
يشار إلى أن الفنانة آمال ماهر تتعرض لحملة شرسة من رئيس نادي الزمالك ونائب البرلمان المصري مرتضى منصور، وآخرها كانت الاثنين، بسبب تحيز امال ماهر للنادي الأهلي حيث وجه اليها كلاما قاسياً في برنامج"اللعبة الحلوة" وقال لها "خليكي في حجمك الطبي.. أنا بفكّرك بس لما جيتي لي هربانه مع منتج وأنتى لابسة البرنيطة". أما المرة الاولى فكانت، قبل نحو أسبوعين، خلال استضافته في قناة “الفراعين، مع الإعلامي توفيق عكاشة، وتجوه إليها قائلا"آمال ماهر مكنش حد يعرفها وكانت فقيرة والفقر مش عيب، وجابها عمار الشريعي في حفل حضره الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وبعد الحفلة قرر الأخير إعطائها 5 آلاف جنية لشراء فساتين جديدة"، وأضاف: “عيب بعد ما يكون مبارك فعل ذلك معها، أن تغني أغنية له بعنوان الحرامي، افتكري ما فعله معك مبارك.. أوعي تفتكري أن حد أحترمك بعد الأغنية فما فعلتيه هو خسة". لكن آمال ماهر رفضت الرد على مرتضى منصور، لكي لا تدخل في سجال لا ينتهي معه.

مقالات قد تثير اهتمامك