هل نجحت الإشاعات حيث فشلت الوساطات بين أصالة وجورج وسوف؟

كانت الإشاعات الأخيرة  التي طالت صحة الفنان جورج وسوف سبباً في إعادة التواصل بينه وبين الفنانة أصالة نصري، فكما كل محبي وسوف شعرت أصالة بالقلق عليه، بعد اخبار مغلوطة عن تدهور صحته ووفاته. فرغم خلافهما والقطيعة اتصلت أصالة بوسوف مطمئتة عليه.
أكدت أصالة إنها لم تكنّ أبداً أي حقد لوسوف وإنها تحبه وتقدّره كثيراً كفنان وكإنسان، ولا تنسى أبداً أنه ابن بلدها سوريا مضيفة: "مهما حدث بيننا لا أتمنى له إلا كل الصحة والسعادة والنجاح، وبالفعل اتصلت به فور انتشار تلك الشائعة للاطمئنان على صحته، وقد رحّب بدوره بهذه المكالمة كثيراً وأكّد أننا لا يمكن أن نكون أعداء ولا يمكن أن يكون هناك قطيعة مهما وصل الخلاف بيننا."
يذكر أن محاولات عدة سابقة للصلح فشلت بين وسوف وأصالة بعد أن هاجم كلٌّ منهما الآخر في وسائل إعلامية متعددة، لكن أصالة ووسوف بينهما صداقة عائلية حيث كان وسوف مقرّباً من والد أصالة.

من جهة ثانية كان جورج وسوف قال في تصريحات خاصة لبرنامج "et بالعربي": "أنا بألف خير بطمن كل اللي بحبني واللي ما بحبني، أحب أعرفكم بنفسي.. أنا المرحوم جورج وسوف.. المرحوم عم بيحكي».
كما أكد طبيبه الخاص في تصريحاته للبرنامج أن صحة جورج وسوف جيدة قائلًا: "الرجاء من الجميع، عدم نقل أخبار غير موثوقة، إلا بالرجوع للمقربين من الوسوف لأنه يتمتع بصحة جيدة، وبيسلم على الملايين من أحبائه."

مقالات قد تثير اهتمامك