ميلانيا ترامب في بستان ميشيل أوباما

قصدت ميلانيا ترامب بستان البيت الأبيض الذي أنشأته السيدة الأميركية الأولى السابقة  ميشيل أوباما، مع مجموعة من نحو عشرة أطفال وتتراوح أعمارهم بين 11 و12 عاماً وقامت وإياهم بقطف خضار وبزرع نباتات، وقالت ميلانيا "شكرا لأنكم أتيتم لمساعدتي في القطف" مشجعة الأطفال على قطف الروكا والخس والفجل والجزر وغيرها من الخضار. ويمكن للسياح رؤية هذا البستان عبر سياج الحديقة الجنوبية للمقر الرئاسي الأميركي.

وتقف ميشال أوباما التي كانت تكافح البدانة وهي مشكلة أساسية في الولايات المتحدة، وراء فكرة هذا البستان. وقد تركت لدى مغادرتها البيت الأبيض حجرا كتب عليه "بستان خضار البيت الأبيض أنشأته في العام 2009 السيدة الأولى ميشيل أوباما أملا في توفير ظروف صحية أكثر لأطفالنا.

وفي بيان نشر بعيد زيارة الأميركية الأولى للبستان أشادت الأخيرة بهذه المبادرة "التي تسمح للأطفال بالتعلم في الهواء الطلق أهمية تناول منتجات مفيدة للصحة مع اكتشافهم للبيت الأبيض وتاريخه الغني".

لكن السيدة ترامب التي ارتدت خلال مهمتها المذكورة  قميصا أحمر وسروال جينز وحذاء رياضيا لم تسلم من الانتقات كون القميص الذي ارتدته لتقطف وتزرع اختارته من دار "بالمان" وثمنه يفوق الألف دولار.

مقالات قد تثير اهتمامك