وسام حنا: حاليا يتم تمرير الانتاجات العادية

باشر الفنان وسام حنا بتصوير مسلسل جديد بعنوان "عندي قلب" الذي تدور أحداثه حول اعتماد أب على إبنته الكبرى، وثقته بذكائها ونجاحها بتدبير الامور، والمحافظة على المال الذي أودعه باسمها كي تحمي أخواتها الأصغر سناً من أطماع عشاقهن المزيفين ومن مشاكل الحياة التي لا تنتهي، كما يسلط المسلسل الضوء على مشكلة  الرقيق الابيض (الدعارة).

بداية تحدث وسام حنا، عن مسلسل "الغرفة 24" الذي إنتهى من تصويره في سوريا  إلى جانب الممثلة صفاء سلطان، وقال "هو مسلسل سوف يعرض في رمضان 2018. المسلسل من بطولتي والممثلة صفاء سلطان وهي ممثلة مهمة، والاصداء كانت جميلة جداً. ليس بالأمر السهل اختيار  ممثل غير سوري لبطولة مسلسل سوري، لكن كما يشارك في الأعمال اللبنانية فنانين من سوريا ومصر، أصبح الممثل اللبناني يتواجد في الدراما المصرية والسورية، وهذه تعتبر خطوة مهمة".

وعن صحة ما تردد أن الدور كان لـ معتصم النهار ومن ثم انتقل إليه، أجاب "هذا صحيح وانا عرفت بأن الدور كان لـ معتصم النهار خلال تواجدي في سوريا لتصوير المسلسل، ولكنني لا اتدخل في هذه التفاصيل، لأن الادوار تلف على الممثلين. وانا أيضاً كان لي دور في أبو ظبي  ذهب الى ممثل سوري.  معتصم النهار ممثل موهوب ولذيذ وناجح".

من خلال مشاركته في أعمال في سوريا وقريباً في مصر، إضافة إلى أعمال "البان آراب"، هل يمكن القول انه من بين الفنانين اللبنانيين القلائل الذين حققوا انتشارا عربياً؟ يجيب وسام"يوجد ممثلون لبنانيون مهمون ولكنهم ليسوا معروفين عربياً، بينما انا معروف عربيا لانني شاركت في اعمال عربية، ومثلي عدد قليل من الممثلين اللبنانيين".

وهل  يعتبر أن دوره في مسلسل "يا ريت" شكل إنطلاقته نحو  النجومية العربية، يوضح " بل انا بدأت من خلال مسلسل "جذور" ومن بعدها مسلسل "سمرا" ومن ثم مسلسل "يا ريت".

ولكن وسام وافق على أن الدور الأهم كان من خلال مسلسل "يا ريت" الذي فاز عنه بجائزة افضل ممثل، وتابع " هذا المسلسل يعرض حاليا في مصر ويصلنا أصداء إيجابية حوله".

وعما إذا كانت تصله عروضاً تمثيلية من مصر، يقول "العروض موجودة دائماً، ولكني أحاول دائماً أن اختار الدور الاحلى والاجمل، وإن شاء الله خيراً".

وأوضح وسام الذي عاد من مسقط قبل يومين بأنه تواجد فيها لتقديم معرض عروس عمان السنوي، الذي أقيم ضمن فعاليات  مهرجان مسقط، وأضاف " المهرجان حظي بإقبال شديد وتم إستقبالي بطريقة جميلة. الشعب العماني طيب ولدي الكثير من المعجبين هناك".

ونفى وسام حنا متابعته لأي عمل من بين المسلسلات اللبنانية التي تعرض حالياً على الشاشة الصغيرة، وقال "لا توجد أعمال لكي أتابعها. وأنا أدعو الناس لمتابعة برنامج "حسابك عنا" الذي سنقدم موسماً جديداً منه، وإن شاء الله "يكسّر الدنيا"، ومحطة  "ال بي سي" سخّرت له كل الإمكانات اللازمة من اجل ان يكون مميزاً ويحقق النجاح".

وعن سبب تجاهله للاعمال اللبنانية مع أن هناك 3 أو 4 مسلسلات  تعرض حالياً، قال " لا شك أنه توجد أعمال ولكن اي منها لم يجذبني لمتابعته، لأني لم  اشعر أن الناس متحمسون لمشاهدة اي عمل لبناني من بين  الاعمال التي تعرض حالياً، لكي أتشجع واتابع أي منها. نحن  نصوّر ونعمل ولا وقت لدينا لمتابعة اي عمل.  كلنا كنا بانتظار مسلسل "ثورة الفلاحين" ولكنه لم يعرض حتى الآن، على أمل أن يتم عرضه قريباً.

ولكن وسام نفى تراجعاً في مستوى الدراما اللبنانية، وأوضح "هي لم تتراجع، ولكن في كل بلد، تعرض بين وقت وآخر اعمال عادية، لان المسلسلات الضخمة تحتاج الى ميزانية عالية واعتقد انه يتم حاليا تمرير الانتاجات العادية على أمل أن يتم عرض الإنتاجات الاكبيرة خلال الفترة المقبلة".

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ