جورج كلوني يروي تفاصيل لقائه الأول بأمل علم الدين

 في لقاء مع برنامج"My Next Guest Needs No Introduction"، يقدمه المذيع الأميركي الشهير ديفيد ليترمان، روى الممثل الأميركي جورج كلوني تفاصيل لقائه بزوجته المحامية أمل علم الدين، شارحاً أنه لم يضطر لمغادرة منزله من أجل لقائها.إذ أشار أنه عندما كان في منزله، بجوار بحيرة كومو الإيطالية، في تموز/ يوليو 2013، عندما اتصلت به صديقة مقربة ، وسألته إن كان من الممكن أن تزوره وبرفقتها صديقة، فأجاب بالتأكيد فجاءت صديقته برفقة أمل علم الدين.

وأشار جورج كلوني إلى أن والديه كانا عنده يومها، فكانت فرصة للتعرف عليها عن قرب. وتابع:"بعد ذلك اللقاء، طلبت أمل علم الدين مني أن تحصل على بريدي الإلكتروني، لكي ترسل صورا لها مع والدي، فبدأنا في المراسلة، ولم أكن أعلم أنها ترغب في الخروج معي، وكنت أعتقد أننا مجرد أصدقاء".

وفي تشرين الأول / أكتوبر2013، كان أول موعد غرامي بينهما، وكان ذلك في العاصمة البريطانية لندن، وقت إشرافه على الموسيقى التصويرية لفيلمه "Monuments Men".

وتزوج جورج كلوني بأمل علم الدين العام 2014، وأثمر زواجهما عن توأمين، ييلغان من العمر 7 أشهر، وهما إلا وألكساندر.وسيذاع لقاء جورج كلوني في برنامج "My Next Guest Needs No Introduction"، عبر شبكة "نيتفلكس"، الجمعة 9 فبراير/ شباط.

مقالات قد تثير اهتمامك