غصن زيتون من كاتي بيري إلى تايلور سويفت

ضجّ موقع توتير بالمصالحة التي تمت بين نجمتي موسيقى البوب الشهيرتين كاتي بيري وتايلور سويفت، وأخذ هذا الصلح مكانة كبيرة في التغريدات والتعليقات، إذ أن بيري أرسلت غصن زيتون لسويفت محاولة وضع حدّ للخلاف بينهما ونشرت سويفت (28 عاما) فيديو على موقع إنستغرام للطرد الذي أرسلته بيري (33 عاماً) وكتبت "شكرا كاتي" مع "إيموجي" على شكل قلب، وتضمن الطرد رسالة من بيري.

وسيطر الخلاف الذي نشب بين النجمتين بسبب الراقصات والراقصين الاحتياطيين على الحياة الشخصية والمهنية للنجمتين لأكثر من أربع سنوات وترددت أصداؤه في أغانيهما.

ويعتقد أن أغنية سويفت التي حملت عنوان "باد بلود" والتي صدرت في 2014 كانت موجهة إلى بيري.

ووصفت بيري أغنيتها "سويش سويش" التي صدرت في 2017 بأنها ”أنشودة رائعة يستخدمها الناس كلما حاول أحد ما إحباطهم أو التنمر عليهم“.

وكانت محاولة من بيري لإنهاء الخلاف العام الماضي عندما اعتذرت عن أفعالها السابقة ووصفت سويفت "بالمغنية الرائعة" قد قوبلت بالصمت من سويفت.

ولكن منذ يومين قالت سويفت يوم الثلاثاء عبر إنستغرام "وصلت إلى غرفة الملابس لأجد غصن الزيتون هذا، إنه يعني الكثير لي".

وغصن الزيتون رمزا تقليديا للسلام.

وجاء غصن الزيتون والرسالة التي أرفقت به في اليوم الأول من جولة لسويفت في ولاية أريزونا الأميركية وتقول بيري في بداية الرسالة ”مرحبا أيتها الصديقة القديمة، لقد كنت أفكر مليا بسوء الفهم الذي وقع بيننا مؤخرا وبإيذائنا لمشاعر بعضنا البعض“.

(الصورة تعود للعام 2011)

مقالات قد تثير اهتمامك