"لعنة كارما" توقف...لم يتوقف؟ | الحسناء
 

"لعنة كارما" توقف...لم يتوقف؟

قبل يومين نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي على أكثر من موقع من مواقع التواصل الاجتما عي تدوينة تحكي فيها عن عراقيل تواجه مسلسلها المقرر عرضه في رمضان "لعنة كارما"، وأشارت إلى انها تصوّر في ظروف قاسية، والمسلسل قد يخرج من السباق الرمضاني، وانها قد لا تكمل التصوير.وقالت: "انا وعدتكم بمسلسل لشهر رمضان ٢٠١٨ أتمنى ان اوفي بالوعد للاخر لأني اتعرض وفريق العمل لظروف إنتاجية قاصية في فترة التصوير ونعاني الكثير الكثير لإتمام العمل وإخراجه للنور بطريقة تليق بمخرج كبير وممثلين محترمين وجمهور منتظر بشوق". علماً أنها قبل اسبوع كانت صاحبة "توتة" طرحت البرومو الدعائي كارما"، وإعلنت عن عرضه في شهر الصوم، وهبي التي سبق أن تعرّضت للمشكلة عينها العام الماضي في مسلسها "الحرباية"، أكدت انها لن تتنازل هذه المرة عن حقوقها كما فعلت سابقاً، ولن تشتكي للنقابة، فقالت: "لن اشتكي للنقابة لاني اعلم مسبقا لمن ستنحاز. كنت أتمنى ان افعل كما فعلت في عملي السابق ان أتنازل وأكمل التصوير رغم قسوة الظروف".  واكدت انها هذه المرة لن تستطيع فعل ذلك، لأنّها لا تريد أن تكسب عملاً على حسابها نفسها كإنسانة.

وبالأمس نشرت صورة على سناب شات تؤكد فيها أنها سعيدة لأنها استطاعت أن تنام حتى الظهر لأنه ليس هنالك من تصوير. علماً بأن التدوينة الأولى قامت هيفا بإزالتها عن توتير

وعن ذلك نقلت " بوابة الأهرام" عن منتج المسلسل ممدوح شاهين، أن "لعنة كارما" لم يخرج من سباق العرض الرمضاني، وذلك تعقيبًا على التغريدة التي كتبتها بطلة العمل عبر حسابها بموقع تويتر تعلن فيها توقف التصوير.وأوضح شاهين أن هيفاء كانت قد أزالت هذه التغريدة بعد نصف ساعة من كتابتها، منوهًا لعدم وجود مشاكل إنتاجية في العمل ما يتنافى مع ما ذكرته هيفاء وهبي، ومؤكدًا أن الفنانة قد انتهت من التصوير صباح اليوم الأحد، وأنه حتى الآن لا يعلم لماذا كتبت الفنانة تغريدتها. ونوه شاهين أن المسلسل انتهى مخرجه خيري بشارة من تصوير 75% من أحداثه، ويتبقى النصف الآخر الذي يستمر تصويره بالقاهرة، مؤكدًا عرض العمل على التليفزيون المصري وقناتي النهار والقاهرة والنَّاس.
مسلسل لعنة كارما من تأليف عبير سليمان، ويشارك في بطولته الفنانة شيرين وزكي فطين عبد الوهاب ونورين كريم.

الأيام القليلة المقبلة ستظهر واقع الأمر وان كان المسلسل سينطلق عرضه مع بداية رمضان، وإن كانت هيفا صورت صباح الأحد أم نامت للظهر.

مقالات قد تثير اهتمامك