اليوتيوبر السعودي الشهيرITSOZX يطلق أغنية جديدة بالتعاون مع منصة تيك توك

أطلق اليوتيوبر السعودي الشهير ITSOZX أغنية بوب عربية جديدة بالتعاون مع تطبيق تيك توك، المنصة الرائدة عالمياُ لمقاطع الفيديو القصيرة. هذا وقد سبق وأصدر المؤثر السعودي الشهير ITSOZX أوّل أغنية له "ويكي ويكي" في عام 2018 والتي استقطبت أكثر من 23 مليون مشاهدة على يوتيوب.

ويتميّز هذا التعاون بمشاركة فريدة من نوعها للمؤثّرة الاماراتية سارة ميلاد التي كان لها ظهوراً بارزاً خلال الفيديو المصوّر. من خلال هذا العمل، قام كلّ من اليوتيوبر السعودي ITSOZX والمؤثرة الاماراتية سارة ميلاد بتقديم أفضل ما لديهما بطريقتهما المختلفة والمميّزة.

وتزامناً مع هذا الحدث، تنظم منصة تيك توك مسابقة على التطبيق نفسه من خلال الهاشتاغ #عالم_تيك_توك، حيث سيتمكن لمستخدمي تطبيق تيك توك من الانضمام الى المسابقة وتأليف نسختهم الخاصة من الأغنية من وحي خيالهم واستناداً الى مواهبهم. تلتزم منصة تيك توك ببناء مجتمع من المستخدمين المؤثّرين من خلال تشجيعهم على مشاركة شغفهم وابداعهم من خلال مقاطع الفيديو القصيرة. وتتطلّع منصة تيك توك الى ابتكار محتوى يهمّ المجتمع السعودي ويناسب ثقاقته واتجاهاته والى الهام الشباب والشابات السعوديين بالانضمام الى منصة تيك توك والمشاركة في ابتكار محتوى يعبّر عن مواهبهم ويطلق ابداعهم.

وقال مشاري بن سويلم، اليوتيوبر السعودي الذي يحمل لقب ITSOZX:" يسرّني اطلاق هذه الأغنية بالتعاون مع تيك توك، المنصة الرائدة عالمياُ لمقاطع الفيديو القصيرة، فهي منصة تحدد التوجهات الرائجة وتشجع التنوّع والابداع، وهو هدف أسعى الى تحقيقه من خلال ما أقدّمه. التطبيق سهل الاستخدام والتنزيل ويحتوي على مجموعة من الفلاتر مما يتيح للجميع ابتكار محتوى بشكل مباشر وبطريقة خلّاقة وبجودة عالية من خلال مشاركتهم ابداعهم وشغفهم. استمتعت بالعمل مع سارة ميلاد وفريق عمل تيك توك، وأعتقد أننا ابتكرنا عملاً ممتعاً وفريداً من نوعه. هناك الكثير من المبدعين من الشباب والشابات في المملكة العربية السعودية وأتطلع الى مشاركتهم في المنافسة التي تطلقها منصة تيك توك والتي تهدف الى تشجيع أفضل نسخة وتأدية للأغنية التي أطلقناها."

تم اصدار أغنية تيك توك التي تضّم كل من ميشاري بن سويلم وسارة ميلاد على يوتيوب، كما يمكن تحميل الأغنية على سبوتيفاي، وأنغامي وأيتيونز ابتداءً من 9 يونيو. تشجع الأغنية والفيديو المشاهدين على الانضمام إلى عالم تيك توك حيث يمكن لأي شخص التعبير عن ذاته من خلال التقاط ومشاركتهم اللحظات المميّزة في حياتهم.

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ