خمسة أمراء لا تزال قلوبهم خالية!

رغم سعادتنا لخبر خطوبة ميغان ماركل والأمير هاري، إلا أن هذا الخبر يعني أن عدد الأمراء غير المرتبطين في العالم، يتضاءل تدريجيا. أماديو أمير بلجيكا؟ مرتبط. دوق فارملاند الأمير كارل فيليب؟ مرتبط.  ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك؟ مرتبط. ولكن ماذا عن حبيب أدريانا ليما السابق الأمير وينزيسلاوس؟ كلهم مرتبطون للأسف!

من يبقى؟ اليكن خمسة أمراء يخطفون أنظار العالم اليوم ولا يزالون غير مرتبطين!

1-ولي عهد الأردن الأمير حسين بن عبدالله: يبلغ من العمر 23 عاماً وهو نجم موقع انستغرام بحصوله على أكثر من مليون متابع.

2-الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ابن حاكم دبي: يبلغ من العمر 35 عاماً، لديه زهاء 5.9 مليون متابع على مواقع التواصل. وهو فارس ويمارس عدة أنشطة رياضية كالغطس وركوب الدراجة الهوائية، بالإضافة الى عشقه للشعر الذي يؤكد حسه الوجداني المرهف الذي يجذب الفتيات!

3-الأمير سيباستيان من لوكسمبورغ: يبلغ من العمر 25 عاماً،وهو الأصغر على خمسة أشقاء، مما يستبعد أن يكون الدوق الأكبر الأمر الذي يوفر له أوقاتا كثيرةة من الفراغ لممارسة هواياته كالسباحة، والتزلج، وتسلق الجبال. وإذا كان بلده أحد أصغر البلدان في العالم، فهو حتما سيلاقي فتاة أحلامه خارجها، لأنه من عشاق اكتشاف الحضارات المختلفة.

4-الأمير جان كريستوف نابليون بونابرت: يبلغ من العمر 31 عاماً وهو ابن ابن ابن العم لإمبراطور نابوليون بونابارت.

5- الأمير يواكيم من بلجيكا: يمضي معظم أوقاته في الملكية البحرية ومن غير المرجح أن يتربع على عرش بلاده ولكن قلبه لا يزال خالياً!

مقالات قد تثير اهتمامك