برج العذراء في الـ2018 تبديل في عادات حياتك العاطفية

الحياة العاطفية

يخبرك الفلك هذا العام يا مولودة برج العذراء عن سنة ستبدلين فيها عاداتك: ستكون أولويتك لتحسين علاقتك العاطفية. ستكونين حاضرة أكثر قرب شريك حياتك وستهتمين أكثر بحياتكما الزوجية. سيظل شريكك يشكك بحفاظك على قراراتك الجيدة على المدى الطويل، ولكنه سيتحدث عن شكوكه معك مما سيجعل بينكما تبادلاً بنّاءاً جداً. إذا كنت عزباء قد تلتقين بإنسان شخصيته مختلفة تماما عن شخصيتك، قد أن تنطلقي في قصة عاطفية معه، خذي وقتك في التفكير بما يمكن أن تؤول إليه اختلافاتكما في الطبائع.

العمل/المال

بداية عام 2018 ستتعبين من تنفيذ مهام مهنية مملة ومن الالتقاء بالزملاء أنفسهم كل يوم. ستحتاجين إلى تغيير ولكنك لن تقبلي كل شيء. قد تعرض عليك المقترحات المغرية ولكنك سترفضينها حتى لا تتعرضي للمخاطر. ستفضلين اليقين على الاحتمالات. هذا لن يدوم لأنه في الخريف ستغتنمين إحدى الفرص، وستكونين راضية جدا بالمنحى الذي ستعطيه هذه الفرصة لحياتك.

الصحة/الحيوية

في بداية العام، سوف تعانين من آلام في الظهر وفي العمود الفقري، هذه الآلام هي التعبير الجسدي للإجهاد النفسي. لتشعري على نحو أفضل، عليك ان تتقني رعاية نفسك. أيضا، امنحي نفسك بعض الراحة لحماية جسمك وعقلك. ستحتاجين أيضا إلى حماية إمعاءك عن طريق التركيز على وجبات متوازنة وكاملة ووقف وجبات الطعام السريعة. وأخيرا، تذكري أن تحمي نفسك عند انتشار الفيروسات!

مقالات قد تثير اهتمامك