نتائج ممتازة لبرج الجدي في الـ2018

الحياة العاطفية

يقول لك برجك عن حياتك العاطفية انك فهمتِ أنه من المستحيل العيش مع الحب والمياه العذبة فقط. فاليوميات يمكن أن تكون لها الأسبقية على حياتك العاطفية، لأنك وزوجك ستكونان مشغولين جدا مع بأنشطتكما كل من جانبه. حتى لو كنت تعيشين هذا الوضع بشكل جيد جدا في الوقت الراهن، لإنقاذ علاقتكمامع مرور الوقت، سيكون عليك لتجنب التأجيل الدائم للحظات العلاقة الحميمة بينكما. أيضا، سيكون من الجيد ترك مخاوفك جانبا والتعبيرعن مشاعرك من أجل انفتاحك الكامل. إذا كنت عزباء، فلن تكوني بالضرورة تبحثين عن شريك لبناء علاقة حب. لن يكون لديك أي رغبة في المغازلة خصوصاً مع أشخاص في عجلة من امرهم.

العمل/المال

يتوقع لك الفلك في الـ 2018  لوم زملائك لك بسبب إيقاع عملك البطيء. ومع ذلك، وبفضل النتائج القوية والممتازة التي تحرزينها، يتوقف النقد بسرعة. ستكونين في الوقت عينه، شديدة التركيز ودقيقة. خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة، يجب أن تكون حذرة من زميلاتك الإناث والصراعات التي يحاولن اقحامك فيها والتي قد تكلفك غاليا. لذلك، ظلي بعيدة عن هذه المشاجرات العقيمة وكل شيء سيكون على ما يرام بالنسبة لك.

الصحة /الحيوية

في الجانب الصحي، ستقلقين هذا العام، بحسب برجك، على مظهر جسمك ووزنك. ستخافين من زيادة بعض الكيلوغرامات، إلا أنك ستقومين بما هو ضروري لمنع حدوث ذلك. في الفصل الثاني من السنة، قد تعانين من مشاكل في المفاصل، لذلك قومي بانتظام بتمارين للحد منها. في الشمس، سيكون عليك للتفكير في حماية نفسك من أشعتها.

مقالات قد تثير اهتمامك