أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream من YSL Beauté

يعتبر أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream، سلاحاً تجميلياً أيقونياً ضمن حركة ماكياج عام 2016 الثورية، ويكمن سره في صيغة تركيبته: مزيج فريد لتركيبتين تتمتعان بفوائد مميزة.
تتمحور التركيبة القاعدية حول مكونات مشابهة لتلك في مستحضرات العناية بالبشرة. تركيبة شبيهة ببنية السيراميد المنسجمة بروعة مع البشرة، لتشكل قاعدة فريدة من نوعها للعناية بالشفاه. فتحظى الشفتان على الفور براحة ونداوة الكريم. في حين تضم التركيبة العلوية مزيجاً من المواد الملونة التي تكسو الشفتين بلون ساطع، نقي وثابت. فتنعم الشفاه بإحساس رائع بالنضارة بينما يكتسي سطحها بلمعة الفينيل ولون قوي وجريء. الصقل، الترطيب والتجميل بلمح البصر. حيث تطوّق لمعة الفينيل الندية كامل منحنيات الشفاه بروعة تامة، لتتألق جمالاً بلا عيوب.   

سلسلة من الألوان من Vernis À Lèvres Vinyl Cream
اكتشفي لمسة الفينيل الإبداعية. إسمحي لشفتيك بخرق التقاليد. راحة الكريم الممتعة ولمعة الفينيل الفاتنة لمجموعة من 12 لوناً مشعاً من أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream.
رقم 401- Rouge Vinyle -  الأحمر القاني والصارخ بجرأة
رقم 402-  Rouge Remix – رقم قياسي جديد للون الأحمر
رقم 403- Rose Happening - تخطي اللائحة إلى الوردي الفاتن
رقم 404- Nude Pulse – دعي شفتيك تتألقان بلونهما الطبيعي الساطع
رقم 405- Explicit Pink – الأرجواني يحتل المرتبة الأولي
رقم 406- Orange Electro – شعلة نارية تزين الشفاه بلمعة جريئة
رقم 407- Carmin Session- أحمر باهر للسهرات
رقم 408- Corail Neo-Pop – مرجاني بلمسة تطرف
رقم 409-  Burgundy Vibes – عنابي يتوهج بأغمق درجات اللون الأحمر
رقم 410-  Fuchsia Live – فوشيا فاقع
رقم 411- Rhythm Red – قرمزي
رقم 412- Rose Mix- وردي ثوري
 

 

أسئلة يجيب عليها LLOYD SIMMONDS
المدير الإبداعي لماكياج YSL BEAUTÉ
 
من هي المرأة التي يناسبها أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream ؟
"إنه ابتكار خاص بشفاه جريئة. وبهذا فإنه يناسب المرأة التي تستخدم الماكياج كوسيلة للتعبير عن نفسها- والتي تهوى الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتها".

ما الذي يجعل Vernis À Lèvres Vinyl Cream  مختلفاً عن بقية أنواع أحمر الشفاه؟
"إنه أكثر كثافة بثلاثة أضعاف من حيث اللون واللمعة. النتيجة تجربة باهرة مع اللون. يستهل كريم الفينيل فئة جديدة كلياً لأنواع أحمر الشفاه". 
 
ما أفضل وسيلة لاستخدام أداة التطبيق الماسية الجديدة؟
"
تم تصميم طرف أداة التطبيق البارز لتعزيز جمال قوس كيوبيد لمنتصف الشفة العلوية. نبدأ بضغط طرفها البارز على كل جانب من جانبي قوس كيوبيد لتحديد الشكل. ثم نفتل أداة التطبيق إلى الجانب المسطح عند كل زاوية – العلوية والسفلية – وصولاً إلى المنتصف مرة أخرى. إنها وسيلة مضمونة تماماً للحصول على حافة محددة بدقة مثل التي تجيد رسمها عادة أصابع الخبراء".
 
كيف يمكن تعزيز تقوّس الشفاه واكتنازها لأقصى حد؟ 
"يميل اتجاه الموضة اليوم لإضافة لمسة مضيئة على قوس كيوبيد، ونقوم بذلك باستخدام قلم تحديد الشفاه المشبع بوميض متلألئ Dessin des Lèvres Lip Lighter، وذلك بهدف إضفاء اكتناز أكبر ثلاثي الأبعاد".
 
كيف نستخدم أحمر الشفاه Vernis À Lèvres Vinyl Cream لإطلالة نهارية وأخرى مسائية؟  
"للنهار، يبدو رائعاً مع بشرة طبيعية ما أمكن. ببساطة، يُستخدم لإطلالة يكون فيها التركيز على إبراز الحاجبين مع رموش طبيعية. أما مساء، فيُستخدم لإطلالة تكون فيها العيون مرسومة بجرأة ودقة بواسطة Couture Eye Marker، مثلما فعلنا لإطلالة Cara. وفي كلتي الحالتين، إن استخدام مثل هذه الألوان الجريئة، يُحدث دائماً تأثيراً كبيراً تتصدر فيه الشفاه الساحة".  

 
 
 

مقالات قد تثير اهتمامك