مستحضر الأساس GUCCI Satin Matte Foundation

وجه جديد يبرز من رؤية غوتشي Gucci الجديدة، طلة سيدة غوتشي الانثوية تجسد سمات جمالها المنفرد، أما ماكياجها الذي يمثل جمالها وخصالها العصرية، فيمنحها بشرة غير لماعة طبيعية المظهر وذات معالم محددة. تقدم المجموعة تركيبتين مثاليتين: مستحضر الأساس السائل Satin Matte liquid Foundation وبودرة الأساس Gucci Satin Powder Foundation ومن خلال تشكيلهما لأساس انسيابي سلس، يمنح كلا منهما إحساسًا بخفة الوزن والنعومة على البشرة، ويتميزان بنيتهما الحريرية بسهولة المزج ليمنحا البشرة مظهرًا طبيعيًا غير لماع يبرز السمات الخاصة لجمال المرأة.

1- مستحضر الأساس السائل Satin Matte liquid Foundation
هو أساس سائل متطور مع تركيبة حريرية خفيفة الوزن، مستحضر  الأساس السائل Satin Matte liquid Foundation يمنح البشرة إطلالة مثالية مع تغطية متوسطة انسيابية، تركيبة اساس  Satin Matte liquid Foundation هي تركيبة فريدة من نوعها صممت باستخدام جزيئات صغيرة ثلاثية الابعاد تصطف على الطبقة العلوية للتركيبة، وهو ما يسمح لكل سيدة غوتشي ان تختار إطلالتها المفضلة بإتباع تقنيتي تطبيق مختلفتين:
1- عند استخدام فرشاة اساس غوتشي على رؤوس اصابعك يمكنك تحقيق إطلالة طبيعية اكثر حيث أن الجزيئات ثلاثية الابعاد تتحكم بالضوء لتمنح طلة صحية.
2- من خلال الضغط على التركيبة بلطف على بشرتك بإستخدام أداة المزج من غوتشي، تتكسر الجزيئيات ثلاثية الابعاد وتتحول الى طلة طبيعية مجردة عالبة التغطية.
يضم مستحضر Satin Matte liquid Foundation عدة الوان "18 لونًا" ليمتزج بشكل مثالي مع جميع الوان البشرة وسماتها، ويتميز بمؤشر حماية من الشمس بدرجة SPF 20 .

2- بودرة الأساس Gucci Satin Matte Powder Foundation
بودرة خفيفة الوزن وناعمة بشكل مذهل، وتنساب هذه البودرة الرقيقة على البشرة لتمنحها ذلك الشعور الساتينس المصقول والإطلالة غير اللماعة، وتتميز البودرة بلمسة نهائية مرهفة لتمنحكِ إطلالة طبيعية بدون إظهار البودرة. وتتضمن التركيبة مكونات خاصة وعناصر لؤلؤية صغيرة على شكل الفاوانيا، وهي تنشر الضوء برقة على معالم الوجه لتبدو البشرة غير باهتة ومفعمة بالحيوية، ما يمنح الوجه إطلالة غير لماعة محددة المعالم.
تضم البودرة 10 الوان وتتميز بمؤشر حماية من الشمس بدرجة SPF 15 وتمنحكِ البودرة لمسة نهائية غير لماعة بتغطية متوسطة، ويمكن تمثيفها للحصول على تغطية كثيفة عند استخدامها بعد مستحضر الأساس السائل Satin Matte Liquid Foundation.

تتوفر المنتجات لدى سيفورا حصريًا بالإمارات العربية المتحدة وقطر وبالكويت لدى جميع محلات غوتشي للتجميل.

مقالات قد تثير اهتمامك