Hydrabio Eau de Soin من BIODERMA

أطلقت BIODERMA، العلامة الفرنسية الرائدة في مجال العناية بالبشرة، Hydrabio Eau de Soin SPF 30، وهو الجيل الجديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي تؤدّي 4 وظائف مجتمعة وهي الترطيب المعمّق، والحماية من أشعة الشمس القوية، ومكافحة الشيخوخة المبكرة، وتثبيت الماكياج. Hydrabio Eau de Soin SPF 30  حائز على جوائز عدة منها جائزة الجمال العالمية من مجلة Elle لعام 2016، وجائزة Santé Magazine Beauté Santé لعام 2016، وجائزة التميّز في مجال الجمال من مجلة ماري كلير لعام 2016. وقد طوّر استكمالاً لمجموعة مستحضرات بيوديرما الناجحة جداً في مجال ترطيب البشرة والعناية بها.

Hydrabio Eau de Soin SPF 30 غني بالجزيئيات المرطّبة، وقد استخدمت فيه علامة AQUAGENIUM® التي تجمع خلاصة بذور التفاح لتحفيز دوران المياه وفيتامين PP الذي يسمح الحفاظ على المياه ويبطئ تبخرها عبر تعزيز مخزون الدهون. كما يحتوي على الغليسيرين لزيادة قوة التركيبة المرطّبة. وحرصاً على توفير الحماية المطلقة من الجذور الحرة والحد من الإجهاد التأكسديّ وتعزيز وظائف الخلايا، يحوي مستحضرHydrabio Eau de Soin SPF 30  أيضاً حماية بيولوجيّة للخلايا أو ما يعرف بتركيبة  Cellular Bioprotection® التي يكمّلها مفعول الفيتامين E المضاد للأكسدة. والجدير بالذكر أنّ تركيبة Cellular Bioprotection® تحوي مضادين مهمين للأكسدة هما الإكتوين والمانيتول. الأول عبارة عن جزيء يقوّي نظام دفاع البشرة الطبيعي والثاني جزيء قويّ مضاد للجذور الحرة. كما أنّ Hydrabio Eau de Soin SPF 30  يثبّت الماكياج بدون تخفيف أيّ من الألوان.

للحصول على أفضل النتائج، يجب خضّ القارورة جيداً ورشّ الرذاذ على البشرة 4 مرات من مسافة 20 سنتم على أن يترك مدة 20 ثانية ليجفّ بدون أن يُبسط على الجلد. يمنح هذا البشرة إحساساً بالانتعاش والراحة ويجعلها مع مرور الوقت أقوى وأكثر مرونة بحيث تستعيد نضارتها. يسهل استخدام مستحضر Eau de Soin SPF 30 mist إذ يتوافر بحجم عمليّ ويمكن وضعه في الحقيبة. كما أنّ الرذاذ كامل الشفافية ولا يترك بقعاً على الملابس. فقد تمت تعبئته في قوارير مرفقة بمضخة وخالية من الهواء سعة 50 ملل. كذلك، زوّدت القارورة ببخاخ خالٍ من الغازات بهدف حماية البيئة.

 

مقالات قد تثير اهتمامك