طلاء الأظافر، أكسسوار أساسي للجمال!

يُعتبر طلاء الأظافر أكسسواراً أساسياً لجمال اليدين والقدمين، فهو لمسة الموضة التي يجب عدم إهمالها من أجل الحصول على مظهر رصين وأنيق على حد سواء. ولكن ومثل كل مستحضرات التجميل، فإن طلاء الأظافر يشهد باستمرار تغييرات صغيرة لمواكبة إتجاهات الموضة الجديدة، من ناحية  اللون والملمس واللمعان، كلها عوامل تؤثر على خياراتنا عندما نقوم بجلسة طلاء أظافر اليدين والقدمين.

في فصلي الخريف والشتاء المقبلين، ثمّة عودة للألوان الدافئة ذات التأثير اللامع، إضافة الى مشتقات الأزرق والرمادي والبيج البني، إليكِ لمحة موجزة عن أبرز الاتجاهات الرائجة لفصل الشتاء:

الطلاء المعدني هو موضة هذا الموسم مما يُضفي أثراً رائعاً وعصرياً، إنه سيغلف أظافرك تماماً خصوصاً خلال الأعياد والمناسبات الكبرى .

أما طلاء الأظافر الفرنسي فيعود بقوة مرة أخرى هذا الشتاء ولكن على الأظافرالقصيرة، مع إضافة لون آخر مختلف الى القسم الثاني من الظفر.

وبالنسبة الى الطلاء الأزرق فإنه رائج أيضاً وهو متوافر بعدة ألوان، من اللؤلؤ الى البرّاق، كما انه يلاقي إقبالاً كبيراً من قبل السيدات.

الأظافر الحادة هي أيضاً  موضة هذا الموسم شرط أن تكون طويلة ومطلية بألوان الأحمر والأزرق والأخضر.

كما أن طلاء الأظافر باللون الخوخي هو ضروري لعاشقات الموضة هذا الشتاء أكان فاتحاً أو داكناً، إذ أنه يُضفي تألقاً وجاذبية على الأظافر.

أما اللون البني في كل مشتقاته فموضة الشتاء، ويتماشى مع كل الأعمار ويمكن تطبيقه في جميع المناسبات، ويُعتبر من الألوان الكلاسيكية التي تبقى رائجة.

وهناك عودة لطلاء الأظافر باللون الأسود لإطلالة أنيقة وراقية مع وضع طبقة من المثبّت اللمّاع فوقه. إضافة الى طلاء الأظافر الملون الذي يقسم الظفر الى قسمين كل واحد بلون مختلف ، وموضة النيون وألوان البرتقالي والأخضر والأزرق والأصفر.

مقالات قد تثير اهتمامك