طوني ورد يقدم مجموعته La Mariée في مشغله في بيروت

أطلق المصمم طوني ورد مجموعةLa Mariée ضمن حفل أقيم في مبنى المقر الرئيسي لمشغله في بيروت. وهي مجموعة حصرية من فساتين زفاف الـ Pret- à- Couture ، حيث قام المدعوون من الذواقة بجولة في أرجاء المبنى للتعرف على المحترف وعلى معرض ابداعات المصمم الملهمة.

عرضت مجموعة طوني ورد Bridal Fall 2018  للمرة الأولى في أسبوع الزفاف في  نيويورك، حيث لاقت كلّ ثناء وتقدير لحرفية الكوتور. فمن خلال هذا الخط يقدّم المصمم الخبرة والمهارات من عالم كوتور فساتين الأعراس لزبائنه في مختلف أقطار العالم.

تطلبت هذه المجموعة أشهر طويلة من التحضير في محترف طوني ورد على يد حرفيين يتمتعون بدرجة عالية من المهارة والكفاءة. وقد استخدمت تقنيات جديدة على مختلف المستويات في عالم : الخياطة والتطريز لإضافة رونق خاص على الفساتين.

تمثل مجموعة Bridal Fall 2018 من خلال الأحجام المذهلة، والأقمشة الغنية والتفاصيل 2018 حقبة جديدة في عالم فساتين زفاف طوني ورد.

تُفتح الأبواب حتّى نهار السبت الواقع فيه 25 تشرين الثّاني 2017  لكلّ فتاة على خطى الزواج وترغب بزيارة معرض فساتين الزفاف،. وبناء على موعد مسبق، ستتلقى المساعدة الشخصية، وتعطى لها النصائح حول كيفية اختيار الفستان المناسب والملائم لاطلالة خلابة في يوم زفافها.

مقالات قد تثير اهتمامك