آنا وينتور باقية في"فوغ" لأجل غير مسمى | الحسناء
 

آنا وينتور باقية في"فوغ" لأجل غير مسمى

إنها من أكثر الشخصيات نفوذاً في مجال الموضة،  تفتح أبواب الشهرة للمصممين وتحدد ملامح الصيحات، منها استوحي فيلم "Devil wears Prada" ولعبت دورها ميريل ستريب وترشحت عنه لجائزة أوسكار أفضل ممثلة. إنها آنا وينتور التي قيل إنها على وشك مغادرة منصبها كرئيسة التحرير في مجلة «فوغ» وكنها ستبقى في منصبها وستستمر أيضاً المديرة الفنية لـ«كونديه ناست»، بحسب ما أعلن المدير التنفيذي للمجموعة بوب ساوربرغ.

ويضع هذا الإعلان حدًا للتأويلات التي تدور منذ أشهر بشأن احتمال مغادرة البريطانية البالغة من العمر 68 عاما إثر إنجاز عدد أيلول/ سبتمبر.

لكن في رسالة نشرت عبر «تويتر»، أوضح ساوربرغ أن آنا وينتور «قبلت أن تعمل (معه) إلى أجل غير مسمى» في إطار المهام المنوطة بها.

وكتب مدير «كونديه ناست» أن «آنا وينتور قائدة موهوبة وابتكارية لا حدود لتأثيرها. وهي جزء لا يتجزأ من مجموعتنا قيد التحول».

ويرجح أن يكون ساوربرغ قد حرص على التأكيد أن وينتور باقية في منصبها بعد دحض إشاعات في هذا الخصوص في أبريل، بسبب مغادرة مسؤولتين في «فوغ».

وتركت توني غودمان وفيليس بوزنيك، وهما مسؤولتان بارزتان في المجلة، قسم التحرير، لكن التعاون معهما مستمر، بحسب ما كشفت ناطقة باسم «فوغ».

 

مقالات قد تثير اهتمامك