مجموعة CLARINS Sunkissed لصيف 2016

من الصعب مقاومة رغبتك في وضع مستحضرات التجميل ذات الألوان الباعثة على البهجة الخاصة بفصل الصيف. اللون الذهبي المشبع بسمرة الشمس الذي يشبه اللون البرونزي الرائع. بودرة ذات لون برونزي للحصول على إطلالة مشرقة لا تقاوم. أما ظلال العيون فيأتي بالألوان الرقيقة التي تبعث على الشعور بالدفء لتذكرنا بنسمات الصيف الساحرة. وللشفاه يأتي أحمر الشفاه برائحة الفواكه المنعشة للحصول على إطلالة مشرقة. تأتي مستحضرات كلارنس هذا الصيف بمكونات مشبعة بأشعة الشمس تمنحك إطلالةً رائعةً تدوم طويلاً في أربع خطوات فقط.

مستحضر Radiance-Plus Golden Glow Booster / مستحضر تسمير مناسب للبشرة. امنحي بشرتك سمرةً رائعةً دون التعرض لأشعة الشمس: أضيفي 2-3 قطرات من Radiance-Plus Golden Glow Booster، مستحضر تسمير البشرة الرائع، إلى مستحضر الترطيب الذي تستخدمينه يومياً. خلال بضع ساعات ستحصلين على بشرة مشرقة ذات لون ذهبي رائع من خلال استخدام مستحضر تسمير البشرة المناسب لبشرتك. خطوة سهلة للغاية لإكساب بشرتك مظهراً طبيعياً.

مستحضر Bronzing & Blush Compact / مستحضر يكسب البشرة لوناً برونزياً. يأتي مستحضر Bronzing & Blush Compact، الذي لا يقل أهمية عن كنوز الانكا، في عبوة تتميز بلون العنبر وتصميم يتخذ شكل أشعة الشمس. يأتي المستحضر هذا العام بدرجتي لون غير لامعتين وهما اللون البيج المائل إلى النحاسي واللون البيج المائل إلى الطوبي، هذا إلى جانب اللون الذهبي الذي يجعل البشرة أكثر إشراقاً واللون المشمشي الذي يمنح البشرة ذات اللون الأسمر إطلالةً رائعةً.

مركب Micropatch من خلاصة النباتات. أحد مركبات كلارنس التي تمنع تبخر الماء من البشرة وتساعدها في استعادة آليات الترطيب الطبيعية. فهو مركب يمنح البشرة نعومةً وراحةً فائقةً ويجعلها أكثر إشراقاً، إلى جانب إكسابها سمرةً رائعةً.

مركب كلارنس الحصري لمقاومة الملوثات Anti-Pollution. تعمل خلاصات الشاي الأبيض وعشبة الضروع على حماية البشرة من الملوثات الضارة والجذور الحرة التي تسبب ظهور علامات تقدم العمر وتفقد البشرة لمعانها.

العيون ذات الإطلالة اللامعة. 1- درجة اللون الخوخي الذهبي / 2 - درجة اللون الذهبي للرمال / 3 - درجة اللون الرمادي المائل إلى الفضي / 4 - درجة اللون البني المائل إلى النحاسي

مجموعة ظلال العيون ذات الإصدار المحدود / ظلال عيون مقاوم للماء ذات قوام كريمي وألوان لامعة. ابتكرت كلارنس ظلال العيون ذا القوام الكريمي الناعم  للحصول على إطلالة رائعة خلال فصل الصيف تبرز جمال عينيك وتمنحهما مظهراً لامعاً ليصبح بذلك هذا المستحضر المقاوم للماء من المستحضرات التي لا غنى عن اقتنائها خلال فصل الصيف.

ماسكرا Truly Waterproof Mascara / مستحضر رائع للحصول على رموش سوداء أكثر كثافةً. لا داعي للشعور بالقلق بعد اليوم عند الذهاب إلى المسبح أو قضاء أمسية رائعة خارج المنزل حيث تقدم لك كلارنس ماسكرا مقاومة للماء تغطي الرموش بالكامل وتظل ثابتة لمدة 12 ساعةً وتتميز بتركيبتها الغنية بزيت الزيتون الذي يحتوي على نسبة من السكوالين وخلاصة شمع شجر البرتقال المر،  ومن ثم تحصلين على رموش طويلة أكثر كثافةً لتتألقي بإطلالة طبيعية وجذابة مناسبة لفصل الصيف.

زيت الشفاه Lip Comfort Oil / أحد مستحضرات كلارنس للعناية بالشفاه ومنحها مظهراً رائعاً. ابتكر أول زيت للعناية بجمال الشفاه في عام 2015 والذي أدركنا من خلاله أهمية التوت الأحمر الذي يمنح الشفاه لمعاناً وراحةً فائقةً والذي يعد أحد المكونات الأساسية في أحمر الشفاه المقدم من كلارنس. يأتي كل مستحضر بلون يمثل خلاصة أحد النباتات ومذاقه الرائع.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ