سحرٌ وإثارة في عطر Fleur Musc Florale من Narciso Rodriguez

لا تزال مجموعة العطور الشهيرة تُبهرنا بروائح مثيرة جديدة؛  حيث تقدم لنا عطراً نسائياً جديداً: او دو تواليت Fleur Musc Florale الذي يضفي معنى جديداً لمفهوم النفحات الرقيقة الجذابة في قلب مجموعة العطور النسائية من Narciso Rodriguez. يُشبه هذا الإصدار الجديد العطر النسائي السابق Fleur Musc ، إلا أن شذاه يفوح حيوية وانتعاشاً. يُعيد العطري النسائي او دو تواليتFleur Musc Florale صياغة إحساسكِ بالشغف والثقة المتناهية. ويجسد هذا العطر الجديد من Narciso Rodriguez المشاعر الحميمية الخاصة والأحاسيس المتضاربة داخل كل سيدة. باقةٌ من الزهور مع نفحات من الحمضيات تغلف لب عبير المسك بلمسة من الدفء والإثارة، فعبير الورد الرقيق الذي تعلوه رائحة الفلفل الوردي مع نفحات البرغموت المتميزة يُضفي حيوية وانتعاشاً على رائحة المسك، في حيت تُبرز النفحات الخشبية القوية من الباتشولي والعنبر الرقيق رائحة العطر الفريدة. والنتيجة: عبير ورد لا يُقاوَم.
أما التصميم الجديد لزجاجة العطر، فيعكس روح الإثارة للعطر. فقد نجحت Narciso Rodriguez في إضفاء لمسات على الزجاجة الأصلية ببراعة لتقدم لنا تصميماً جديداً في غاية الروعة. وتأتي الزجاجة باللون الوردي الزاهي النابض بالحياة؛ لذا فهي غير شفافة تماماً، بينما يأتي غطاء العطر شفافاً بتصميمه المستطيل المتميز ليكشف عن التصميم الداخلي الفني الفاخر،  وعبوة العطر تتميز بتصميمها المستقيم البسيط. تظهر عارضة الأزياء جوليا بيرجشوف في صورة جذابة مذهلة تجسد تماماً روح عطر Fleur Musc Florale بطريقة عفوية. تتميز جوليا بجمالها الفريد من نوعه الذي يعكس السحر والتألق.  
يأتي العطر النسائي او دو تواليت Fleur Musc Florale في نسخة أحدث من العطر النسائي Fleur Musc. فعطر Fleur Musc يعكس الحذاقة التي تتميز بها كل سيدة مع إحساس السحر المفعم بالشغف المتقد. أما عطر او دو تواليت Fleur Musc Florale الجذاب الذي لا يُقاوم، فيفوح عبيراً جديداً من الحيوية والروح النقية الصافية. في الحقيقة، جميع العطور النسائية من Narciso Rodriguez تتميز برائحتها التي لا تُقاوم، فعبير المسك المتميز في قلب كل عطر يمنحه جاذبية خاصة، وبإضفاء اللمسات والنفحات الأخرى على العطر، تفيض رائحة العطر سحراً وإثارة. وكل عطر من هذه العطور يتميز برائحته الفريدة وباستخدامه تشعر كل سيدة وكأنه صنع من أجلها هي. 
 

مقالات قد تثير اهتمامك