Narciso Rodriguez تُطلق عطر Bleu Noir Extreme

لا تزال سلسلة العطور الشهيرة تُبهرنا بروائح جديدة؛ حيث تقدم لنا او دو تواليت Bleu Noir Extreme، العطر الرجالي الجديد من سلسلة عطور bleu noir الرجاليَّة. يُجسِّد هذا العطر الجديد الرائع مفهوم الازدواجية المميَّز الذي يكمن في قلب سلسلة عطور Narciso Rodriguez ، ليضفي عليها معاني جديدةً من الغموض والجاذبية ويمنحك إحساساً بالجرأة والثِّقة.
عطر Bleu Noir Extreme يأخذ العقول برائحته المنعشة القوية التي تحمل في طياتها معنى الغموض. ويظل عبير المسك الخاص برائحته المنعشة والمفعمة بالحيوية في قلب رائحة العطر، تخالطه نفحات من الحمضيات الباردة، كالمندرين الأخضر مع الريحان، وتعلوها نفحات خشبية تثير الحواس، كخشب شجر الأرز الأزرق وخشب الأبنوس الأسود مع الحمضيات.
تظهر براعة Narciso Rodriguez في اللمسات الجديدة التي أضفتها على تصميم زجاجة العطر الجديدة مقارنةً بالتصميم الأصلي؛ إذ ينعكس مفهوم الغموض الذي يحمله عطر Bleu Noir Extreme في تصميم الزجاجة بدرجة ساطعة من اللون الأزرق الغامق مع لمسات من اللون الجليدي للأزرق المائل إلى الأخضر. يأتي غطاء العطر شفافاً بتصميمه المستطيل المتميز ليكشف عن التصميم الداخلي الدقيق ويضفي عنصراً آخر من الغموض. وتتميز العبوة الخارجية للعطر بشكلها الانسيابيِّ الأنيق. تنقل لنا سلسلة العطور الرجالية من Narciso Rodriguez إحساس الازدواجيَّة الذي نجده في طبيعة الرجل مع الوضوح، العمق والإثارة؛ إذ يتميز العطر الرجالي الأصلي Bleu Noir Eau de toilette برائحته الصافية المنعشة والتي توحي بالغموض والجاذبية. يمتزج عبير المسك المميز في العطر بنفحات علوية من التوابل، كالهيل وجوزة الطيب، ونفحات خشبية، كخشب شجر الأرز الأطلسي الأزرق وخشب الأبنوس والفيتيفر الأسود.
أما ماء العطر Bleu Noir، فيُجسِّد إحساس الغموض بمزيدٍ من التركيز في رائحة فريدة. يظهر عبير المسك في العطر بنفحات خشبية مثيرة، كخشب شجر الأرز الأزرق وخشب الأبنوس الأسود، وتتجه نحو عالم آخر برائحة الفيتيفر.

مقالات قد تثير اهتمامك

 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ