عطر Dolce Shine من Dolce & Gabbana

تقدّم "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce & Gabbana Beauty لكِ هذا الربيع عطراً جديداً . Dolce Shine Eau de Parfum ينبثق هذا العطر الفاكهي الزهوري الجديد من بهجة الحياة الإيطالية الرائعة. عبق فاكهة المانجا الريّانة الملوّنة، والياسمين الناصع يعانق رائحة الأخشاب الفاتحة المشبعة بدفء حرارة الشمس لابتكار عطر فاكهي-زهوري مشمس جديد هو: ماء العطر "دولتشي شاين" Dolce Shine Eau de Parfum. تكتسي القارورة والغطاء الأيقوني للعطر لونًا زاهيًا هو الأصفر المشرق الذي يتطابق مع العلبة الخارجية. يزيّن عنق القارورة عقدة من شريط أسود مضلّع. أما إسم العطر فمدوّن باللون البنفسجي الزاهي كلمسة مضيئة تعزّز الإيجابية الخاصة بالعطر.


مكونات عطر "دولتشي شاين" Dolce Shine
من خلال عطر "دولتشي شاين" Dolce Shine، ساهمت مبتكرة العطور "ماري سالامان" Marie Salamagne في توليف باقة عطرية متأنقة ومشمسة قادرة على جعل كل امرأة متألقة. تأثير جديد، زهوري، آسر ومبهج. في النفحات العلوية للعطر النابضة بالحياة، لمسة طبيعية مدهشة، تضم مزيجًا متناقضًا من نغمات المانجا اللذيذة جدًا، وخلاصة الليمون الهندي الحامضية المنعشة. في حين، تضفي لمسة غنيّة من السفرجل المقرمش طابعًا خاصًا على المزيج اللذيذ. يُزهر قلب العطر مع دوّامة رائعة من نفحات الياسمين الناعمة، وزهر البرتقال الشمسي. كنسمة عليلة، تحيي النغمات الأزونية المالحة وغير المتوقعة، الروائح الخالصة للأزهار الغنيّة، ملامسة بخفّة البتلات بقطرات الندى الرطبة. يثبت التألق المشمس للرائحة في قاعدة العطر القشدية حيث تطغى نغمات ناعمة مصدرها الأخشاب الفاتحة المشبعة بدفء حرارة الشمس، وخشب الصندل الأسترالي المدخّن، والمسك الأبيض الحريري الذي يستحضر الإحساس بالبشرة الناعمة والدافئة.
 
مجموعة "دولتشي" The Dolce Collection
- متألق وناعم، العطر الأصلي Dolce Eau de Parfum هو رحلة حسّية عبر جزيرة صقلية، يجمع بين نفحات زنبق الماء الرقيق، النرجس البرّي الأبيض الجريء، وزهرة جنوب أفريقية التي تمّ أسرها لأول مرّة على الإطلاق داخل توليفة عطرية، هي: الأماريليس البيضاء.
- مبهج ومرح، عطر Dolce Garden يضمّ روائح أزهار الفرانجيباني (الياسمين الهندي) النجماوية الفاتنة، التي انبثقت من هالة شمسية مبهجة في توليفة تمزج بين عبق الحمضيات ونغمات جوز الهند القشدي مع حليب اللوز الناعم الذي يذكّرنا بالحلويات التقليدية من جزيرة صقلية.
- زهوري وملوّن، يتلاءم عطر Dolce Peony مع الشفافية الفاكهية لعبق الكمثرى الصينية Nashi Pear، ووفرة نفحات أزهار الفاوانيا المترفة، والمدموجة مع خشب البتشولي الذي يضفي بدوره لمسة متألقة على جوهر عطر "دولتشي" Dolce الحيوي.
 

مقالات قد تثير اهتمامك

 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ