نيكول سابا تعلن انتهاء تصوير "ولاد تسعة"

علنت الفنانة نيكول سابا عن انتهاء تصوير مسلسل "ولاد تسعة" ودخوله مرحلة المونتاج. وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستغرام" من كواليس التصوير وعلّقت على المقطع المصور القصير بالآتي "ودي كانت آخر اكشن ليّ في ولاد تسعة..فركش..بعد ايام وشهور تصوير طويلة استمتعت فيها بالعمل مع الناس الطيبة والجدعة دي وعلى رأسهم المخرج العزيز احمد شفيق وشكر خاص لشركة الصباّح المحترمة.. تعبنا كتير وعملنا الي علينا والباقي على ربنا..كل عمل وانتوا بخير".

يُذكر أن "ولاد تسعة" من تأليف فداء الشندويلى، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق، ومن بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكى، هبة مجدى، سهر الصايغ، بيومى فؤاد، محمد التاجى، ميار الغيطى، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصرى، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهانى راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، وعدد حلقاته 70.

ولا بد أن نيكول سابا انتهت من عدّ الأيام التي تفصلها عن رؤية زوجها يوسف الخال، إذ تبادلت وإياه الأسبوع الماضي تغريدات شوق عبر موقع توتير، عبّر هو فيها عن اشتياقه لها وهي أجابته بأنها تعّد الأيام للقائهما.

مقالات قد تثير اهتمامك