نزار فرنسيس: لا خلافات بيني وبين ملحم جونيور ومن حق "وعد" ان يغني اعمال والده

يحض~ر الشاعر نزار فرنسيس مجموعة من الاعمال لمجموعة من الفنانين، إضافة الى إنشغاله بكتابة أوبريت خاصة بمهرجانات الارز الدولية، والتي يشارك فيها مجموعة من الفنانين من بينهم راغب علامة ووليد توفيق ونجوى كرم ونانسي عجرم ومعين شريف وملحم زين ورامي عياش وغسان صليبا وتانيا قسيس وعبير نعمة ويارا وجوزيف عطية وغيرهم. 

الشاعر نزار فرنسيس رفض بداية الافصاح عن مشاريعه الفنية الجديدة وقال" سوف ابقي كل ما يتعلق بتحضيراتي الجديدة سرياً ولن أعلن عنه".

وعما إذا كانت توجد في جعبته مشاريع أخرى إلى تحضيراته للأوبريت التي ستُفتتح بها مهرجانات الارز الدولية بمشاركة عدد كبير من النجوم، اوضح فرنسيس" نعم، لديّ مشاريع أخرى كثيرة، ولكنني افضل ألا أعلن عنها قبل أن تبصر النور وتتحول الى واقع".

عن مصير أعمال الموسيقار الراحل ملحم بركات التي كان قد أكد انها جاهزة وموزعة بين الاستديوهات، رد فرنسيس" مصير هذه الاعمال، يتم بالتنسيق مع عائلة الراحل ملحم بركات، ولكننا لم نقرر اي شيء بشأنها حتى الآن".

عما إذا كان يتوقع ان يتجه وعد ابن الموسيقار الراحل ملحم بركات وعد نحو الغناء، خصوصاً وأن والده أشار اكثر من مرة أنه لن يدعمه بل يفضل أن يشق طريقه الفني بنفسه، أوضح فرنسيس "هذا الامر يعود له وحده، ولكنني سوف أقف إلى جانبه في حال قرر احتراف الغناء. هو ابن صاحبي ولا يمكن أن أتخلى عنه أبداً".

هل يتوقع ان يكمل وعد مسيرة والده الراحل ملحم بركات، أكد فرنسيس " كلا، ولا مجال للمقارنة بينهما، ولكن من حقه أن يؤدي اعمال والده".

عن سبب خلافه مع ملحم جونيور ابن الراحل ملحم بركات من طليقته الفنانة مي حريري، رغم  انهما كان يمضيان الكثير من الوقت معاً عندما كان الموسيقار لا يزال على قيد الحياة، اكد فرنسيس" هذا السؤال لا يعنيني ولا أحب أن أسأل عنه، لانه لا توجد خلافات بيني وبين أحد".

وهل يقصد ان ملحم جونيور هو من  لديه خلافات معه؟ قال فرنسيس" لا اعرف. وكل ما أعرفه أنه لا توجد خلافات بيني وبين احد".

وعن تفسيره للهجوم الكبير الذي شنه ملحم جونيور عليه والكلام القاسي الذي وجهه اليه، ردّ فرنسيس" أنا خارج هذا الموضوع. عن اي كلام تتحدثين؟ انا لم أنتبه اليه".

مقالات قد تثير اهتمامك