محمد حماقي: كليب ''ما بلاش'' ليس السبب في رجوعي لزوجتي

أكد الفنان المصري محمد حماقي أثناء حلوله ضيفا على برنامج "انت أون لاين"، والذي يُعرض على قناة دبي، أن الفيديو كليب لأغنية "ما بلاش" لم يكن السبب في رجوعه لزوجته نهلة الحاجري التي انفصل عنها عامين. وأشار أنهما قررا الرجوع قبل تصوير الفيديو كليب بأسبوع، وعند طرح كليب الأغنية فسر البعض الشكر الذي كُتب لها في ختام الكليب أن هذا هو السبب الرئيس لعودتهما. وقتها قام حماقي بعقد القران ولكنه لم يعلن عن عودته إلى زوجته، ثم سافر لتصوير الكليب الذي أكد أنه يتحدث عن شخص غائب، وزوجته رغم الانفصال لم تكن أبدا شخص غائب عن حياته.

وأوضح حماقي أن الفترة الخاصة بالانفصال علمتهما العديد من الأمور، معتبرا أنه لولا هذه الفترة ما كان سيرى بعض الأمور التي لم يكن يراها وقت الخلافات، حيث لا يلوم الإنسان نفسه وقت الأزمات، مشيرا إلى كونه طوال الوقت كان يرى أن زوجته هي السبب في المشاكل، فيما كانت هي تعتقد أنه هو السبب في الأمر.

الانفصال تسبب في أن يرى كل طرف الخطأ الذي وقع فيه، لذلك حينما عاد الثنائي إلى بعضهما البعض كانت العودة بشكل مختلف، ووجه حماقي رسالة إلى زوجته قائلا "أنا بحبك جدا وأتمنى طول الوقت تكون عندي القدرة ان أنا أسعدك وتعيشي معايا الحياة اللي بتتمنيها، وان ربنا يهدي سرنا".

كما كشف حماقي انه ينتظر وزوجته مولودتهما الأولى، مشيرا إلى كونهما استقرا على أن يطلقا عليها اسم "فاطمة".

مقالات قد تثير اهتمامك