مذكرات ميشيل أوباما بـ24 لغة في الخريف المقبل

في تغريدة لها على توتير، أعلنت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأميركي السابق، باراك أوباما، عن طرحها لمذكراتها الشخصية تحت عنوان "Becoming".في شهر تشرين الثاني/ نوفمبرالمقبل.

وقالت في التغريدة وفي بيان مرفق باها إن "الكتابة أصبحت تجربة شخصية عميقة بالنسبة لي، فقد سمحت لي وللمرة الأولى، أن أتحدث بصراحة عن المسار غير المتوقع في حياتي، أتحدث في هذا الكتاب عن جذوري، وكيف لطفلة صغيرة من جنوب شيكاغو مثلي أن تعبّر عن نفسها، وأن تطوّر من قوتها من أجل تحفيز الآخرين. آمل أن تلهم رحلتي القراء للعثور على الشجاعة التي تساعدهم على أن يصبحوا ما يطمحون إليه. لا أستطيع الانتظار لمشاركة قصتي معكم".

وسيتم طرح مذكرات ميشيل أوباما، أحد أكثر الكتب المرتقبة في السنوات الأخيرة، في 13 تشرين الثاني/نوفمبر، كما سيتم نشرها بـ 24 لغة، من السويدية إلى العربية، ومن المتوقع أن تروج لها داخل الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها، كما أنها ستسجل تعليقها على النسخة الصوتية منها، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

وكانت ميشيل أوباما توصلت مع زوجها باراك أوباما، في العام الماضي إلى اتفاق مشترك مع دار نشر "بينغوين راندم هاوس" لنشر مذكراتها، ويعتقد أن الصفقة تزيد عن 30 مليون دولار.

 

مقالات قد تثير اهتمامك