قمة التوجهات العالمية في قطاع الموارد البشرية للمرة الأولى في بيروت

ستستضيف مدينة بيروت للمرة الأولى قمة التوجهات العالمية في قطاع الموارد البشرية المقرر إنعقادها في الثالث والرابع من تشرين الثاني/نوفمبر في فندق الموفمبيك. وسيشارك في القمة أساتذة عالميين في الموارد البشرية من فايسبوك، غازبروم انترناشيونال، هاغ ديجيتال، بنك الإمارات دبي الوطني وشركة جوديير.

وفي تصريح لها حول القمة قالت سانجا بوبوفسكا مديرة  قمة التوجهات العالمية في قطاع الموارد البشرية في بيروت: "ستعطي القمة الزملاء اللبنانيين لمحة عامة عن أحدث الإتجاهات والتحديات في القطاع مع تركيز خاص على إدارة المواهب، وظائف الإعلام الإجتماعي إلى القيادة والتعامل مع الضغوط. سيكون حدث الموارد البشرية الأول من نوعه في لبنان وسيتضمن عرض يقدمه جيف تورنر مدير التعليم والتطوير في أوروبا والشرق الأوسط في فايسبوك."

وينطلق المؤتمر المقرر عقده ليومين متتاليين في الثالث من تشرين الثاني بعرض مفصل حول السبل الجديدة للعمل يقدمه روب فيريسما مدير التدريب والتطوير في غازبروم انترناشيونال في هولندا. وسيتمكن  المندوبون الذين سيحضرون القمة من متابعة العروض حول كيفية خلق بيئة خالية من الضغوطات تقدمها الأستاذة العالمية بربرا رايت أفليتيس من اليونان، المبادئ التوجيهية لوسائل الإعلام الاجتماعية للشركات يقدمها حسين دجاني من شركة هاغ ديجيتال في الإمارات العربية المتحدة إضافة إلى عروض مفصلة أخرى حول القيادة تقدمها آنيا جاكوبوسكي المديرة العامة السابقة في شركة كوكا كولا في بولندا وتطوير فرقاء ذات إمكانيات عالية تعرضها راماكريشنا موفا من بنك الإمارات دبي الوطني في الإمارات العربية المتحدة.

تنظم P World قمة التوجهات العالمية في قطاع الموارد البشرية وكانت قد نظمت قبلها قمة التوجهات العالمية في قطاع العلاقات العامة ومملكة التسويق في بيروت بالتعاون مع شركة تراكس للعلاقات العامة كشريك حصري للحدث.

ويذكر أن النسخة الأولى لهذا الحدث عقدت في زغرب العام 2011  لتستتبع سنويا في أكثر من 12 بلد من بينهم الأردن ، قطر، صربيا، تركيا، وأذربيجان

مقالات قد تثير اهتمامك