شركة ويرلبول تبرم شراكات مع"أمازون" و"غوغل" لتعزيز القدرات الذكية لمنتجاتها التكنولوجية المتطورة | الحسناء
 

شركة ويرلبول تبرم شراكات مع"أمازون" و"غوغل" لتعزيز القدرات الذكية لمنتجاتها التكنولوجية المتطورة

إن واجبات العناية المنزلية هي من المهام التي تجعل الجدول اليومي للعائلات مزدحم جدا. فالإهتمام بغسل الملابس المتراكمة والتفرّغ لتحضير العشاء ومتابعة الأطفال في واجباتهم المدرسية إلى جانب المسؤوليات اليومية الأخرى، جميعها أعباء تنطوي على جهود شاقة، بل قد يكون من الصعب إدارتها. ولهذا، فإن هناك اليوم مجموعة مختارة من أجهزة ويرلبول، المدعومة بتقنيات "جوجل أسيستانت" و"أمازون اليكسا" الذكية تتيح لأفراد العائلة إمكانية التحكم بأجهزتهم المنزلية من أي مكان في المنزل بفضل خاصية الأوامر الصوتية المبسطة [1]. ولذلك سواء كان  الوالدين في غرفة أخرى يساعدون طفلهم في حل واجبه المدرسي أو منشغلين في تحضير طعام العشاء، فمن الممكن اليوم إحاطة أحبائهم بالعناية اللازمة بأسلوب أفضل وبشكل أسرع وأكثر ذكاء.

وقالت جينيفر تيبي، مدير علاقات العلامة التجارية في شركة ويرلبول، "نحن نؤمن بأن المنزل الذكي لا بد أن يكون قادراً على تعلم ومواكبة والتكيف مع نمط العناية والاهتمام الذي يبديه أفراد الأسرة تجاه بعضهم." وأضافت قائلة، "إننا، من خلال شراكاتنا مع جوجل وأمازون، سنضع في متناول العائلات وسيلة فريدة ومتميزة للتواصل مع أجهزتها المنزلية بما يتيح لها إنجاز مهامها اليومية على طريقتها وفي الوقت المناسب لها."

تنطوي شراكات ويرلبول مع "جوجل" وأمازون" على المنافع التالية:

-مساعدة عن طريق سماعة "جوجل أسيستانت": بفضل خاصية الأوامر الصوتية المثبتة والمدمجة في كافة أجهزة المطبخ، سيكون بإمكان أفراد الأسرة الاستفسار عن الوقت المتبقي لنضج الطعام في جهاز "المايكروويف" أو ضبط وتعديل عملية الطهي أو ضبط درجة الحرارة والوقت اللازم أو بدء دورة جديدة على غسالة الصحون أو ضبط درجة حرارة الثلاجة.

-أجهزة مدعومة بخاصية التحكم الصوتي من "أمازون اليكسا": إلى جانب الإمكانات المتطورة التي تتميز بها أجهزة المطبخ، فإن خاصية التحكم الصوتي المتوفرة في الغسالات، تتيح للأسر إمكانية بدء وإنهاء وإيقاف الغسالة أو الاستفسار عن الوقت المتبقي لانتهاء دورة جهاز تجفيف الملابس. كما أننا أيضا نجعل إمكانية استخدام خاصية التحكم الصوتي بالأجهزة المدعومة بتقنية "اليكسا" الذكية أكثر سهولة من أي وقت مضى. وبالتالي، لتحضير الطعام، لا يتطلب الأمر منا سوى قول "اليكسا! أذيبي خمسة باوندات من الدجاج" أو ذكر عبارة "مايكروويف لمدة دقيقتين على درجة تسخين عالية".

وتحدث ريان كريج، مدير أول، استراتيجية إنترنت الأشياء والشراكات العالمية قائلاً: "في ظل الأعداد المتزايدة للأجهزة المنزلية المتصلة التي يتم طرحها في السوق سنوياً، فإن ضمان بقاء هذه الأجهزة في حالة اتصال قد يشكل تحدياً كبيراً." وأضاف بقوله، "إننا من خلال شراكتنا مع "جوجل أسيستانت" عبر "جوجل هوم"، بالإضافة إلى تعاوننا السابق مع "أمازون"، فإننا نأمل بأن نقدم للعائلات المزيد من الأجهزة المنزلية الذكية المتصلة والمصممة وفق نظام ذكي متجانس."

بالإضافة إلى تقنية التحكم الصوتي من "أمازون اليكسا"، تقدم ويرلبول أيضاً تقنية لوحة التحكم الافتراضية من أمازون "Amazon Virtual Dash Buttons" المصممة للثلاجات المزودة بشاشات تعمل باللمس. ومن خلال الضغط على مفاتيح لوحة التحكم الافتراضية "Virtual Dash"، سيتمكن العملاء الرئيسيون لأمازون من طلب المنتجات اليومية المفضلة لديهم مثل المشروبات أو الوجبات الخفيفة أو المناديل الورقية مباشرة عن طريق شاشة "LCD" المثبتة على أجهزتهم. في حال نفاد المياه الفوارة من ثلاجتكم،  ما عليكم سوى الضغط على مفاتيح لوحة التحكم الافتراضية التي بحوزتكم وستصلكم على جناح السرعة من دون أجرة توصيل.

واعتباراً من 9 ولغاية 12 كانون الثاني/يناير، سيكون بإمكان زوار "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018" التعرف عن كثب على أحدث أجهزة ويرلبول المبتكرة المزودة بخاصية التحكم الصوتي عند زيارة جناحها رقم: 41725 - قسم الأجهزة المنزلية الكائن في "مركز ساندز اكسبو".

 [1] ينبغي تفعيل خاصية التحكم عن بعد في الأجهزة. يتطلب توفر "واي فاي" والتطبيق ذي الصلة. تخضع الخصائص للتغيير. لمعرفة التفاصيل وبيان الخصوصية، يرجى زيارة الموقع: whirlpool.com/connect

مقالات قد تثير اهتمامك