مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2017 مزيج ساحر!

عرض المصمم اللبناني العالمي، إيلي صعب، أخيراً مجموعته من الأزياء الجاهزة الخاصة لما قبل خريف 2017.

في المجموعة نحو خمسين قطعة جمعت بين الطابع الفيكتوري وموضة ثمانينات القرن الماضي بأسلوب عصري، يناسب متطلبات المرأة التي تبحث عن التميّز بأناقتها.

الدانتيل، والجلد، والحرير والمخمل خامات فاخرة اختلطت فيما بينها بأسلوب إيلي صعب، لتتحوّل إلى أثواب قصيرة أو طويلة، جامبسوت، وبنطلونات ضيّقة أو واسعة الأقدام. وقد حضر اللون الأسود في معظم إطلالات هذه المجموعة، حيث خيّم بسحره على مجموعة من أثواب الكوكتيل القصيرة، والفساتين الطويلة، وجاكيتات الجلد، والجامبسوت العصري. كما اختلط الأسود في إطلالات أخرى مع فخامة الأخضر الزمردي، ورقّة الأزرق السماوي، وإشراق الفضّي.

رافقت معظم القطع أحزمة حدّدت الخصور النحيلة وتزيّنت ببكلات على شكل قلب. وكم جميلة تلك القطع المستوحاة من طراز الأزياء الرياضية ببنطلوناتها المزمومة عند أسفل الساق وجاكيتاتها المزيّنة بسحّاب طويل، ولكن تمّ تنفيذها بأقمشة الدانتيل والمخمل الفاخرة. وكم هي رائعة أيضاًالحرفية العالية والأسلوب المبتكر في تقديم الدانتيل الذي يُعتبر من الخامات الكلاسيكية وكيفيّة مزجه بأسلوب مميّز مع الخامات الأخرى المستعملة.

اكتملت إطلالة امرأة "إيلي صعب" لما قبل خريف 2017 بأحذية اتخذت شكل صنادل مدمّجة ذات كعوب عالية جداً، أو أحذية Escarpin، أو حتى أحذية عالية الساق تزيّنت بالبريق. وقد اعتمدت حقائب متوسطة أو صغيرة الحجم تغطّت بالمسامير الذهبية. 

مقالات قد تثير اهتمامك