Bee Mart الأوفر والأقوى في جبيل

أهالي مدينة جبيل على موعدٍ مع تجربةٍ جديدةٍ وفريدة من التسوّق مع افتتاح Bee Mart لصاحبها السيّد فادي حنّا بفرعها الأوّل، بحضور حشدٍ من الفعاليّات ونوّاب منطقة جبيل ووجوهٍ إجتماعيّة وإعلاميّة.
بموقعٍ استراتيجيٍّ مميّزعلى طريق عام جبيل وأقسامٍ تتّسم بالسعةِ والرحابة والتنظيم المريح، تأتي Bee Mart لتكون الخيار الأفضل، الأقرب والأوفر لتسوّقٍ سهلٍ وعمليّ وراحة بالٍ لا تقدّر بثمن. هذا بالإضافة إلى تنوّع ملحوظٍ وأساسيّ في المنتجات، ما يضمن تلبية جميع احتياجات الزبائن من مواد غذائية، ومأكولاتٍ على أنواعها، كذلك الأدوات المنزلية، لوازم الأطفال ومستحضرات التجميل والعناية الشخصيّة وغيرها الكثير. تتقدّم Bee Mart على سواها من مراكز التسوّق بكلّ هذه الميّزات والخصائص العمليّة، الّتي تقدّمها بأسعارٍ أكثر من مجرّد تنافسيّةٍ، بل تتخطّى ذلك لتكون بالفعل أمنيةً تتحقّق على صعيد الحياة اليوميّة لسكّان جبيل والمحيط.
وقد جال المدعوون خلال الاحتفال على مختلف الأجنحة وعبّروا عن إعجابهم ورضاهم بكيفيّة ترتيب المنتجات والعروضات المميّزة، حيث تمّ قصّ شريط الإفتتاح على أنغام الموسيقى الإحتفاليّة والأجواء الفرحة كما تمّ دعوة الحضور إلى حفل كوكتيلٍ للمناسبة.

مقالات قد تثير اهتمامك

 
 
 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ