مجموعة ماكياج Guerlain لخريف 2016

تُشكّل مستحضرات مجموعة Guerlain لخريف 2016 الحليف المثالي لماكياج سريع وسهل وطبيعي. درجات ألوان جاهزة من مستحضرات تظليل الجفون، لمسة ناعمة من القلم المائي لرسم محيط العينين على طول الأهداب، ولون يمنح الثناء للشفاه...

مع Guerlain، يُعتبر تطبيق الماكياج سهلاً فهو يسمح للنساء بتكييف إطلالتهنّ حسب المزاج. وذلك من خلال:

باليت ظلال عيون تلائم كل المزاجات Palette 5 Couleurs: تقدّم دار Guerlain ستّ لوحات ألوان أساسية وشاملة. تجرّأي على الماكياج بعَينَين مغلقتَين، وتلاعبي بأسلوبكِ من دون الخوف من الخطأ. تضمّ كلّ مجموعة خمسة ألوان متدرّجة بشكلٍ مثالي لتعزيز جمال عينيكِ بلمسة واحدة وابتكار أسلوبك المرغوب – للانتقال من عَينَين طبيعيّتَين بشكلٍ فائق إلى عَينَين داكنتَين بشكلٍ كثيف – يوماً تلو الآخر. تقوم تشكيلة الألوان السهلة الاستخدام هذه بالدمج بين لون أساسي لتعزيز الإشراق والتجانس ولونَين شفّافَين لأناقة مرهفة ولونَين داكنَين أكثر تأنّقاً يزيدان من كثافة الإطلالة الشاملة. يتمّ تطبيق الألوان بشكلٍ منفصل أو على شكل طبقات، وهي تتوافق مع بعضها بشكلٍ مثالي. وتكون النتيجة دائماً أنيقة.

L’ART Du Trait مستحضر مائي دقيق لرسم محيط العينين: يسمح لكِ هذا القلم المائي الحديث بتحديد محيط العينين بشكل مثالي لاسيما أنه ينزلق بطريقة سهلة مع العين ليمنحك خطّاً سليماً وتغطية رائعة ومشبعة من الخطوة الأولى. إنَّه مقاوم للمياه والدموع ويدوم لمدة ثماني ساعات. إعتمدي هذا المستحضر الأنثوي الضروري للحصول على عينَين آسرتَين. لإضافة اللمسة النهائيّة المطلقة على هذه الإطلالة، تقدّم Guerlain  لونَين من أحمر الشفاه الجديد KissKiss يتلائمان بشكلٍ مثالي مع درجات مستحضر تظليل الجفون. لا يمكنكِ أن تخطئي! سواء لون طبيعي ليس له مثيل أو لون أحمر رقيق مائل إلى الزهري، تتكيّف هذه الألوان الخريفيّة المرهفة بسهولة مع أيّ لون بشرة أو مناسبة من وسط النهار إلى منتصف الليل.

ألوان فريدة من KissKiss يسهل ارتداؤها من الصباح إلى المساء: لإضافة اللمسة النهائيّة المطلقة على هذه الإطلالة، تقدّم Guerlain لونَين من أحمر الشفاه الجديد KissKiss يتلائمان بشكلٍ مثالي مع درجات مستحضر تظليل الجفون. سواء كانَ اللون الذي ستستعملينهُ لون طبيعي ليس له مثيل أو لون أحمر رقيق مائل إلى الزهري، تتكيّف هذه الألوان الخريفيّة المرهفة بسهولة مع أيّ لون بشرة أو مناسبة من وسط النهار إلى منتصف الليل.

 

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ