تابعي آخر صيحات موضة ماكياج الموسم المقبل

عند إنتهاء فصل الصيف والإستعداد لإستقبال فصلي الخريف والشتاء، تتطلع النساء الى إتجاهات موضة الماكياج وما تحمله في جعبتها من جديد في عالم الجمال ومستحضرات التجميل، مشتقات الألوان والتركيبات، إليكِ آخر صيحات موضة الماكياج في الموسم المقبل مثل الشفاه الداكنة والعيون المدخنة.

حافظي على بشرتك البرونزية من تأثير أشعة شمس الصيف ومن أجل ذلك يمكنك الإستعانة ببودرة برونزية "مات" على الخدين وعظمة الفك، وللحصول على قليل من الإشراق لا تترددي في تطبيق لمسة من أحمر الخدود أو البلاش بلون خشب الورد .

أما الطلّة المتوهجة فهي أساس موضة الماكياج هذا الموسم ، وعليك الإستعانة بكريمات ومساحيق الصيف التي تضيء البشرة وتضفي الإشراق في هذا الخريف والشتاء ، كما أن مُضيء الوجه أو الهايلايتر يطبق في جميع أنحاء الوجه بواسطة لمسات صغيرة أو على عظمة الوجنتين وتحت الحاجبين، فإذا كانت بشرتك فاتحة  قومي بإختيار اللون الوردي أو الشمباني . وإذا كان لون بشرتك متوسطاً ، فإن اللون المشمشي مثالي لك لإضاءة وجهك .وإذا كانت بشرتك داكنة، إعتمدي اللون الذهبي.

إن العينين السموكي هي الرائجة هذا الموسم مثل مشتقات الكحلي والأخضر الصنوبري والرمادي الداكن أو الأنتراسيت وللحصول على نتيجة مثالية، إبدأي بتطبيق كريم ظلال العينين أو القلم الأسود على الجفن المتحرك وعلى رأس الرموش السفلية، ثم طبقي فوقهما ظلال العينين الداكنة . ثم قومي بالتمويه بوسطة فرشاة خاصة وضعي طبقتين من الماسكارا للحصول على عينين ساحرتين.

كما يعود أحمر الشفاه "الغلوس" بقوة هذا الموسم وعليك أن تكوني قادرة على الإختيار بين أنواع مختلفة من المنتجات التي تتراوح بين اللون اللمّاع الشفاف  والسائل الشديد اللمعان .

كما أن الإتجاه هذا الموسم هو للحاجبين الطبيعيين دون الحاجة الى تلوينهما وقد بدا هذا الأمر واضحاً في عروضات الأزياء في أسابيع الموضة.

مقالات قد تثير اهتمامك