مركز منى للتجميل – دبي والطّلة التي تستحقين في كل الفصول

مركز منى للتجميل في دبي مركز متكامل يقدم للمرأة كل ما تحتاجه من خدمات وعناية ودلال. ولأن المرأة تبحث عن كل ما هو متميز في عالم الموضة والجمال، اخترنا استضافة "مركز منى للتجميل" على صفحاتنا لتسليط الضوء على خبرة المتخصصين فيه وخدماته وخبراته المتنوعة ليستفيد منها القراء.

كيف ومتى بدأ اهتمامك بالماكياج والتجميل؟

كانت أولى بداياتي في عالم التجميل تقتصر على تصفيف الشعر. لكن بعد مشاركتي في مهرجانات عالمية مثل "انترناشيونال كوافير" في فرنسا ولندن وإيطاليا، أصبح لدي إهتمام أكبر بالماكياج لما رأيته فيه من أهمية ودور أساسي في إكمال الطلة والتسريحة. والآن بات لدينا خبرة واسعة في مهنة التجميل ككل، لأن الإطلالة المثالية تحتاج إلى تكامل عناصر عدة، من الشّعر، والماكياج، إلى الحاجبين، الأظافر، العناية بالبشرة، التدليك وغيره.

متى تأسّس مركز منى للتّجميل؟

افتتحت أول صالون في الديرة - دبي العام 1993 وكان الخطوة الأولى في مسيرة الألف ميل التي وصلت الآن إلى نجاح باهر مع افتتاح عدة فروع لمركز منى للتجميل.

كم فرع لديكم الآن؟

لدينا الآن فرعين ضخمين، الأول في نادي العريش - فيستيفال سيتي، والثاني هو الأكبر في مدينة الجميرا والذي يعد مركزاً متكاملاً للتّجميل.

من هم زبائن مركز منى للتّجميل؟

يحرص مركز منى للتّجميل على رعاية العديد من المهرجانات في دبي، مما يعني أننا تعاملنا مع الكثير من الفنّانين والنجوم في العالم العربي. زبائننا من الشخصيات المعروفة والعائلة المالكة ومشاهير العالم العربي. إضافةً إلى ذلك، قمنا بالتعاون مع الكثير من المخرجين في تصوير فيديو كليبات لفنانين عرب وعالميين. ويقدم المركز أيضاً خدمات الإستشارة التجميلية لفنّانات عرب مثل نجمتنا الذهبيّة نوال الزغبي، والفنّانة أصالة نصري، والممثلة رغدة وعدد كبير من النجوم.

كذلك، فإن مركز منى للتجميل كان الأول في التعامل مع القنوات التلفزيونية مثل"إل بي سي" و"روتانا"، إضافةً إلى العناية بجمال عارضات الأزياء في لبنان وملكات الجمال من بينهن كريستينا صوايا ونورما نعوم.

مركز منى للتجميل أنتج أيضاً أغنية خاصّة تحت عنوان "عروس الجمال" بصوت الفنّانة المغربيّة رجاء قصابني والأغنية لاقت رواجاً وبثتها الكثير من المحطّات العربيّة.

ما هي الخدمات التّي يقدّمها المركز؟

يعتني مركز منى للتّجميل بجمال المرأة من الرأس إلى القدمين. إنه ليس بصالون تجميل فقط، بل مركز عصري متكامل يقدم خدمات الماكياج، الشعر، الكولاجان، التسمير، العلاج والعناية بالبشرة، التدليك، LPG، الحمّام التركي والـ Spa، العناية بالأظافر (مانكير وبديكير)، إضافةً إلى تجهيز العروس، كما يوفر هذه الخدمات الى المنازل في حال رغبت السيدة بذلك.

ما هي مشاريعكم المستقبلية؟

طموحنا أن نفتتح فروعاً لنا في كافة دول العالم العربي، كما أننا نحضّر الآن مفاجأة جديدة في أحد أهم فنادق دبي، والتي سنكشف عنها مع بداية العام الجديد. نحن نسعى إلى تطوير فن التجميل ليصل إلى كل سيدة عربية وخليجية لأن الجمال نعمة ويجب أن نحافظ عليه.

ما هي صيحات الماكياج الرائجة لهذا الموسم؟

الماكياج القوي والبارز من أهم الصيحات لهذا الموسم إضافة إلى ماكياج السبعينات الذي يعتمد على ظلال العيون الداكنة والقوية مع أحمر الشفاه الجريء. أما بالنسبة للشعر، فالألوان الرائجة لخريف عام 2016-2017 هي تدرجات الأحمر الممزوج بلمعان الذهبي، والألوان النبيذية للسمراوات والشقراوات، كما أن البني وتدرجاته الغنية رائج جداً لهذا الموسم.

 من هي عروس 2016؟

قبل شهرين من موعد الزواج نقترح على العروس ممارسة الرياضة واتباع حمية غذائية متوازنة، إضافة إلى جلسات صقل البشرة وتنحيفها عبر جهاز (ال بي جي) لدى مركز منى للتجميل، إضافة إلى شدّ وتكسير الدهون. ومن الضروري أيضاً العناية ببشرة الوجه والجسم على حدّ سواء.

بعدها يجب أن تبدأ العروس باستخدام الكولاجين الذي يعطيها لمعان وحيوية لبشرتها، تليه جلسة تشاور مع خبيرة تجميل لاختيار الماكياج وتسريحة الشعر المناسبة لها قبل يوم الزفاف.

وننصح العروس أيضاً بالتوجه إلى مركز منى للتجميل قبل يومين من زفافها للاسترخاء والعناية بنضارة بشرتها من خلال جلسات البخار والحمّام التركي أو المغربي والأقنعة المغذية وأيضاً رسوم الحنة وجلسات التدليك.

أعطنا فكرة عن أهم العروض في مركز منى للتجميل

لدينا الكثير من العروضات للعرائس، إضافة إلى عروض جلسات التّسمير والكولاجين والـ "إل بي جي"التّي نتميّز بها في مركز منى للتّجميل. يمكنكم زيارة صفحاتنا الرسمية على فايسبوك وإنستغرام (Mona beauty center ) للإطلاع على تفاصيل العروض اليومية.

كلمة أخيرة لفتيات ونساء العالم العربي؟

نصيحتي للمرأة العربية أن تختار ما يناسبها من الموضة لأنّ كل يوم يحمل شيئاً جديداً، وليس من الضروري إتباع الصيحات كلها بل اختيار ما يناسب كل سيدة وشخصيتها ومظهرها، وحتى طبيعة عملها. ويبقى الأهم أن تطلب مساعدة مختصصين للحصول على الطلة المناسبة لأنهم يتمتعون بالخبرة الضرورية. 

مقالات قد تثير اهتمامك