إستلهمي من أسرار جمال جيسيكا ألبا وجاذبيتها

تُعتبر جيسيكا ألبا ممثلة موهوبة ولديها أسلوبها الخاص وجمالها، وهي تعشق الموضة وتتميّز بأناقتها وتسرق الأضواء أينما حلت، إليكِ أسرار جمالها لكي تستلهمي منها ومن إطلالاتها.

تحب "جيسيكا ألبا" الماكياج الناعم وتستخدم يومياً كريم الأساس أو الفونديشين والكريم الواقي من الشمس، إضافة الى خافي الهالات وأحمر الشفاه والماسكارا وأحمر الخدين.

وتعتبر "ألبا"  أن الجمال ينبع من الداخل وتنصح بشرب الماء بكثرة والنوم جيداً وتناول المأكولات الطازجة ، مما يُضفي الإشراق على البشرة.

كما تمارس الرياضة بإستمرار من الركض الى اتباع صفوف اليوغا، وتعتمد نظاماً غذائياً صحياً وسليماً يقيها الضغط الذي تعيشه في عملها وفي تربية أولادها.

وتعرف جيسيكا جيداً ما يليق بها من أزياء وتحب إبراز ذراعيها وعنقها من خلال ما ترتديه.

كما تحب الفساتين الملاصقة للجسم والكعوب العالية.

كما تولي جيسيكا إهتماماً بالغاً ببشرتها وتعمل على ترطيبها على الدوام، وتقشيرها وتنظيفها بخاصة في المساء مع ضرورة إزالة كل آثار الماكياج قبل النوم، وهذا أمر حيوي للحصول على بشرة مشرقة ونضرة.

وتعتني بشعرها عبر تغذيته بعمق بواسطة مطري الشعر أو الكونديشينر، الذي تستخدمه بعد الشامبو.

تنصح "جيسيكا" السيدات بعدم الإكثار من كريم الأساس أو الفونديشين، لأنه يعمل على تغيير ملامح الوجه وتبدو المرأة أكبر سناً.

تحب إستعمال الزيوت الأساسية مثل الياسمين والفانيلا واللافندر وتستخدم قناعاً من الكولاجين تحت العينين للمحافظة على ترطيبهما بإستمرار.

مقالات قد تثير اهتمامك