أفضل 6 منتجات للشفاه لزيادة حجمها طبيعيا

اذا كنت تريدبن تكبير حجم شفتيك دون اللجوء الى العمليات التجميلية وابر البوتوكس، نقدم لك مجموعة من المنتجات الخاصة بأحمر الشفاه التي تعمل على تغذية الشفاه وزيادة حجمها بشكل طبيعي، اليك أبرزها:

Dior Addict Lip Maximizerمن خلال ميزة "تقنية إعادة تدوير اللون" الموجودة في أحمر الشفاه هذا، يتفاعل هذا المنتج مع الكيمياء الفريدة الموجودة على شفتيك لخلق ظل طبيعي يلائم لونها.

Soap & Glory Sexy Mother Pucker: مع تقنية تعزيز حجم الشفاه التي تخترق الأوعية الدقيقة للشفاه يعمل هذا القلم على إعطاء شفاه منتفخة بغضون دقائق بعد وضعه.

GLAMGLOW Plumprageous Gloss Lip Treatment: ملائم جدا للفتيات اللواتي لا يحبذن وضع أحمر الشفاه والاكتفاء بمظهر طبيعي فهو يعمل على زيادة الانتفاخ ويمكن وضعه من دون أو مع أحمر الشفاه وتطبيقه بسخاء.

Too Faced Extreme Power Plumping Lip Gloss: يجمع هذا المنتج مادة الكولاجين ليساعد على الانتفاخ وتدفق الدم كما يحتوي على مادة الجوجوبا وزيت الأفوكادو من أجل تعزيز الترطيب.  

Jouer Essential Lip Enhancer: يعمل هذا المنتج على تخفيف الخطوط وتعزيز انتفاخ الشفاه لاحتوائه على الفيتامين E وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا للحماية من التشققات.

YSL Lip Re-Plumping Concentrate: غير لزج وغير جاف يعمل على إضافة لمعة راقية للشفتين كما يعمل على إزالة التشققات خلال النهار.

مقالات قد تثير اهتمامك