كلوديا شيفر تدخل عالم الماكياج مع"أرديكو"

انطلقت كلوديا شيفر عارضة الأزياء رمز الموضة منذ التسعينيات في مجال جديد مع إطلاقها أول مجموعة ماكياج بها، بالشراكة مع العلامة التجارية أرديكو ARTDECO.

من غيرها عارضة الأزياء السابقة ذات الشهرة العالمية، التي تنقلت بين أيدي أعظم  الخبراء من" فناني الماكياج"، يمكنه أن يبتكر خط ماكياج مع صيغ وألوان تناسب الجميع؟ في هذه المجموعة الأولى، لم تأخد التوب موديل السابقة الأمور بخفة، بل دام العمل على المجموعة عامين من العمل، كان ذلك لجعل المنتجات المصممة متطابقة لأسرار الجمال الخاصة بها.

من خلال هذه المجموعة، التي تنتج بالتعاون مع أرديكو، كلوديا شيفر تصفي نصائحها وخبراتها في الماكياج، وخاصة لاستخدام الماسكارا، والتي "تبنى بنعومة، وطبقة من طبقة، لأمثل وأقصى تأثير" ولكن أيضا في مسألة أحمر الشفاه. إذ تقول شيفر:"كل امرأة يجب أن يكون لها أحمر الشفاه قوي اللون في حقيبة ماكياجها،".

نصائح الخبرة والجمال

إذا كان تصميم مجموعة Claudia Schiffer Make Up - Claudia's Beauty Secrets أنثوي وأنيق، فإن المجموعة الصغيرة متأثرة بشكل  خاصة بتجربة العارضة الأربعينية وخبرتها. إذ تحتوي المجموعة على خمسة ألوان من أحمر الشفاه الكريمي " Cream Lipstick "، بما في ذلك الأحمر القوي Poppy Land. كما تعطي كلوديا شيفر أهمية كبيرة لالبشرة، مع عرض واسعة من المنتجات تتكيف مع أنواع البشرة وألوانها 

مقالات قد تثير اهتمامك