عطر Davidoff Agar Blend الجديد

ابتكرت العطّارة البارعة أليينور ماسينيت (الشركة العالمية للنكهات والعطور) عطر Davidoff Agar Blend ليكون بمثابة جسر يصل بين الثقافتَيْن الغربية والشرقية. فلابتداع التركيبة وتجسيد هذه الفكرة، قرّرت أليينور ابتكار عطر خشبي شرقي آسر وغني للغاية. وعليه، تعبق مقدّمة العطر بالنفحات الراقية والتابلية للقرفة مع الشذا الخفيف للقرنفل الذي يكتسي ببُعد أكثر جفافاً وانتعاشاً وحياةً بفضل الفلفل الأسود. يتبع هذه المقدّمة الرائعة أريج العود وهو الخشب الأغلى سعراً في العالم. يعتبر العود، الذي يشكّل مادةً خام ومترفة على حدّ سواء، نفحةً فاخرة وشاعرية للغاية تضفي لمسةً لطيفةً على تقاليد العِطارة الشرقية. يعزّز زيت خشب الغاياك هذا الجانب البالغ الرقة والجاذبية ويضفي نسمات خشبية وبلسمية رائعة على العطر. أمّا القاعدة تنبض بمكوّنات رمزية يشتهر بها الشرق الأوسط معزّزةً بذلك الأثر المميز الذي يتركه العود. هذا وتتزاوج حلاوة البنزوين الذي يدوم عبقه مطوّلاً مع الغموض الآسر الذي يكتنف مركّب العنبر والمزيج المتناغم والنابض بالحياة. "الحسناء" التقت أليينور ماسينيت وتحدّثت مفصلاً عن العطر الجديد.

ماذا تمثل لك ماركة Davidoff؟
Davidoff هي علامة تجارية أيقونية ورجولياً جداً ، تعبر عن عالمها هذا من خلال العطور التي ترمز لها مثل Cool Water. فهي تلخص تماماً السمات الذكورية بشخصية قوية وعمق.

ما كانت الرسالة الأولية لفريق التسويق؟
كان إنطباعهم دقيق وواضح: كانوا يبحثون عن عطر عود جديد ليطلقوه في منطقة الشرق الأوسط. ومن أجل إعادة إبتكار العود، قررت أن ألونه بالزعفران.

ما كان مصدر الإلهام وراء هذا العطر؟
إستوحيت من ثروة وجمال وأناقة الشرق الأوسط لإبتكار عطر Agar Blend. رغبت في الجمع بين روح الغرب والروائح والتقاليد الشرقية. وعلاوةً على ذلك، تأثرت بعالم Davidoff وبخصائصه الرجولية المتطورة.

ما هي المكونات المحددة التي أراد فريق التسويق إضافتها الى هذا العطر؟
العود.
 
كيف تصف هذا العطر في كلماتك الخاصة؟
Agar Blend هو التعبير المعطر لكل ثروة الشرق الأوسط، وأيضاً الجسر بين الثقافات الغربية والشرقية. هو عود مركز ورجولي، فيه القليل من المكونات الحيوانية وهو إدماني للغاية.

الى أي أسرة من العطور ينتمي لها؟
الخشبي الشرقي (Oriental Woody)

إذا كان عليك أن تختار ثلاث كلمات رئيسية لوصفه ماذا يمكن أن تكون؟
الإدمان، الترف، العود.

هل يمكن أن تصفي لنا بالتفصيل مكونات الطبقات الثلاثة للعطر: الأعلى القلب والقاعدة؟
في القمة، زيت الزعفران المكرر، إحدى أثمن التوابل الشرقية، تقدر قيمته مثل الذهب، وهو يمنح آريجاً مميزاً. أما العبق المخبأ في العمق، فيتناقض فيه زيت الفلفل الأسود مع مدقة الزهرة الحمراء. ومن أجل تعزيز المحيط اللاذع، ينشر زيت القرفة عبقه الحار القرنفلي الخفيف.
في القلب، يتغلغل زيت البتشول برائحته الخشبية الرطبة مع تركيز النعناع في العمق المدخن للعطر. تعزز روح العود الممزوجة مع زيت خشب الغاياك هذا الجانب العميق عبر نشر عبير العود النموذجي.
في القاعدة، تعزز جميع المكونات التي ترمز الى منطقة الشرق الأوسط فوحان عبير العود. يقوم زيت البنزويل الطويل الأمد بإضافة حلاوته التي هي في أساس التقاليد الشرقية، إلى السر الادماني للأمبرين ورائحة العنبر النابضة بالحياة.

ما الذي يجعل هذا العطر فريد من نوعه؟
يخلق إدماناً غريباً من اللحظة الأولى. هو مزيج روائح العود، الخلاصات الخشبية والحيوانية وزيت الزعفران القوي الذي يجعل من هذا العطر فريد من نوعه.
روح العود وزيت الزعفران يعطي عمقاً للعطر، كما يمنح المزيج المتوازن بين عبير البنزوين والأمبرين نوعاً من الإدمان المميز الذي كنت أبحث عنه.

هل هناك أي مواد محددة / خام غير عادية في العطر؟
إستُخدمت مواد IFF Captives في هذا العطر. وهي جزيئات ومكونات أو مواد خام من  شركة IFF للبحوث والتنمية، تم الحصول عليها من خلال التركيب العلمي. في هذه الحالة، كان AmberXtreme موجوداً الى جانب مواد أخرى. هو طبقة في قاعدة العطر تتميز بأنها جافة وتمنح شذا العنبر مع الأريج الخشبي والقليل من أريج المكونات الحيوانية.
 
ما هي جميع المواد الخام الرئيسية في هذا العطر؟
زيت الزعفران، زيت الفلفل الأسود، أوراق القرفة وزيت الباتشول، روح العود، زيت خشب الغاياك، بنزوين رزينويد، أمبرين والعنبر.

ما هي المكونات الأساسية؟
زيت الزعفران، روح العود، زيت البتشول.

إذا كان عليك تقديم هذا العطر في جملة واحدة ماذا يمكنك أن تقول؟
Agar Blend، جسر بين العالمين الغربي والشرقي، هو عود رجولي مميز جداً، الأمر الذي يجعل منه إضافة جديدة الى عالم العطور.

في رأيك، من هو المستهلك؟ هل يمكن أن تصفه لنا من ناحية عمره، مزاجه، إهتماماته، ونمط حياته؟
هو رجلٌ أنيق ويتمتع بذوقٍ رفيع، واثق من أسلوبه وقدرته على الإغواء. تهمه التفاصيل والمكونات الفاخرة. Agar Blend هو عطر للخبراء فقط.

ما هي الكلمات الرئيسية التي يمكن أن تستخدمها لوصف هذا الرجل؟
أنيق، مميّز وملهم.

مقالات قد تثير اهتمامك