عطر DECADENCE من MARC JACOBS

إستكملي طلتك المميزة مع عطر DECADENCE من MARC JACOBS، المزيج المثالي للعنبر السائل، الزعفران الذهبي، الياسمين والخشب البردي الدافىء. يشكل العطر هدية مثالية لكِ أو لأحبائك، حيث أن DECADENCE هي الدعوة المطلقة للإنغماس في الرفاهية. يفرض العبير الخشبي حضوراً واضحاً وينقل أي إمرأة الى مستوى جديد من الفخامة مع كل رذاذ.

قامت خبيرة العطور آني بوزانتيان بتطوير DECADENCE، العطر الخشبي الفاخر والمثير. ميزة العطر هو سحره الأسر نتيجة تضمنه في طبقته العلوية عصارة الخوخ الإيطالي والزعفران الذهبي وزهرة الأيريس المخملية، في حين يتميز قلب العطر بباقة من الورود البلغارية الغنية الممزوجة مع عطر الأوريس الخصب ولمسات كريمية من الياسمين.  أما القاعدة فتمتزج فيها رائحة العنبر السائل، نجيل الهند ، وخشب البردي الدافىء مما يمنح العطر هذا الحضور الساحر بإمتياز.

الطبقة العلوية للعطر: الخوخ الإيطالي، زهرة الأيريس، الزعفران / قلب العطر: الورد البلغاري، الياسمين، والأوريس / القاعدة: العنبر السائل ، نجيل الهند وخشب البردي الدافىء

عبوة DECADENCE التي تعكس جمالية تصميمات MARC JACOBS تفرض وجودها بوضوح، فتغليفتها الأنثوية الشكل مستوحاة من شكل حقائب مارك الكلاسيكية. تتميّز عبوتها الجذابة بلون الزمرد الأخضر، بغطاءٍ فريدٍ من نوعه بنمط جلد الثعبان، تتدلى منه شرابة سوداء وسلسلة ذهبية، مما يمنح العبوة طلة من الأناقة الفاخرة تجسدها الخطوط النظيفة، المواد والتفاصيل الغنية الموجودة فيها. أما التغليفة الخارجية للعبوة فجاءت أيضاً باللون الأخضر الغني وبملمسٍ مخملي يتوسطه شعار العلامة التجارية باللون الذهبي.

 

 

 

مقالات قد تثير اهتمامك