مجموعة Dolce & Gabbana Beauty The One for Men

جوهر الجاذبية الذكورية والأناقة المطلقة اللذان يفيضان من عطر The One For Men Eau de Parfum Intense يضفيان عمقَا جديدًا ومدهشًا على مجموعة Dolce & Gabbana Beauty The One for Men المخصّصة للرجال. بالاعتماد على ميراث عبق العطور التي سبقته ومنها: The One for Men Eau de Toilette and Eau de Parfum، وThe One Grey Eau de Toilette Intense، يعطي عطرThe One For Men Eau de Parfum Intense معنى جديدًا للتطوّر الذي لا يحدّه زمن، ويعزّز جاذبية الرجل الذي يتدثر به في شكل لا يقاوم.

عطر التناقضات
تظهر جاذبية عطر The One For Men Eau de Parfum Intense المغناطيسية من خلال مزيج متناقض. ذكوري بعمق، مذهل، ومع كل ذلك حقيقي، إنه عطر التناقضات. في نغماته العطرية: لمسات من النيرولي الذهبي الدافىء تقابلها نفحات الجلد الأسود العميق في تعبير غامض للانتقال من الضوء إلى العتمة من خلال حاسة الشّم. يتطابق تصميم القارورة الجديدة مع الخطوط الهندسية المثالية لعطر The One for Men، وقد أعيد تصميمها اليوم بالأسود، اللون الأيقوني لعلامة Dolce & Gabbana. يرمز الشكل الأملس للقارورة للأناقة، الشغف، والتقاليد، في حين يعكس التفصيل الذهبي المشعّ الجوانب المميّزة للعطر في الداخل.

مكوّنات العطر
ينطلق العطر مع نغمات خلاصة النيرولي الذهبي المضيء، الممزوج مع نفحات شجرة السرو المنعشة، وعبق حَب الهال الدافىء. ومن قلب العطر تفيض روائح أخشاب الكشمير المسكية التي تُرسّخ نغمات النيرولي بذبذباتها الخشبية- التابلية، المنكّهة  بالمريمية المهدئة والبنزوين الراتنجي. يكشف العطر عن قاعدة آسرة تخطف الألباب، حين تختفي نسمات النيرولي الخفيفة لتنبعث روائح الجلد الأسود العميقة، تعانقها نفحات تابلية حلوة من البتشولي وصمغ اللاذنية النقي.
 

 

مقالات قد تثير اهتمامك

 

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ