برنامجٌ يوميٌّ للعناية ببشرتك قبل الزّفاف

ما هو السّبيل للوصول إلى بشرةٍ نقيّةٍ وصافيةٍ قبل موعد العرس؟ الحلّ يكمن في اتّباع برنامجٍ مناسبٍ للعناية ببشرتك قبل 6 أشهرٍ من موعد الزّفاف.

 يجب أن يتضمّن برنامج العناية الأساسيّ ببشرتك مستحضراتٍ للتّنظيف والتّنقية والتّرطيب، على أن يتمّ استعمالها مرّتَين في اليوم.

التّنظيف: دلّكي كريم التّنظيف على وجهك بحركاتٍ دائريّةٍ خفيفةٍ من أجل تنشيط الدّورة الدّمويّة والتّأكّد من إزالة كلّ السّموم والأوساخ وآثار الماكيّاج عن بشرتك. ثمّ امسحيه بقطعةٍ من القطن أو اغسلي وجهك بالماء الفاتر تبعاً للإرشادات الموجودة على العبوة.

التّنقية: استخدمي قطعة قطنٍ لتدليك "التّونر" على بشرتك وتنظيفها بالكامل. وتذكّري أنّ أهمّيّة "التّونر" تكمن في كونه يساعد على إزالة آثار المنظّف وموازنة أحماض البشرة ويحضّرها من أجل استقبال المرطّب وامتصاصه لضمان الفائدة القصوى.

التّرطيب: طبّقي كريم التّرطيب على وجهك باعتماد طريقة التّربيت الخفيف، وتأكّدي من أنّ بشرتك قد امتصّته تماماً.

العناية بالعينَين: لا تنسي العناية بعينَيكٍ واستخدام كريم مُعالجٍ للهالات السّوداء وتربيته على محيط العين باستخدام الخنصر.

يُمكنك أيضاً الاستعانة بأمصال العناية بالبشرة المُعالجة التي تساعد على التّخلّص من الشّوائب وتعمل على إصلاح الخلل الموجود في أعماق البشرة. هذه يمكنك وضعها قبل تطبيق كريم التّرطيب. أيضاً، استخدمي مرّةً أو مرّتَين في الأسبوع مقشّراً خفيفاً للبشرة (Scrub)، وادخليه في نمط العناية ببشرتك.

وننصحك بالخضوع لجلسة عنايةٍ بالبشرة شهريّاً، واتّباع نصائح العناية اللاّحقة من أجل ضمان صحّة بشرتك حتّى يومك المنشود.

مقالات قد تثير اهتمامك

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الاخبارية الخاصة بـ