ايلي صعب يطلق مجموعته الثانية للعطور المستوحاة من الجلد

كشف مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب عن مجموعته الجديدة للعطور المستوحاة من أهم المواد الرائدة في عروض الأزياء لهذا الموسم، وواحدة من "أنبل المواد الحرفية" لأفخر المصممين وهي مادة "الجلد". أما اليوم فيقدمها صعب لنا في مجموعته “La Collection des Cuirs” وهو الإصدار الثاني لمجموعة العطور الساحرة وتتضمن أربعة عطور متنوعة وهي على الشكل التالي:

- عطر Cuir Ylang مُشعّ وآسر: يتألف هذا العطر من الزهرة الاستوائية المضيئة يلانغ-يلانغ وتبرز فيها رائحة البخور المستخلصة من عبير البتولا الدخاني وهو مزيج متناغم ناعم الملمس.

- عطر Cuir Patchouli الأصيل والقويّ: يتميز هذا العطر بتركيبته القوية المحكمة بالإغواء والمؤلفة من الرائحة العنبرية الرقيقة المنبعثة من زهرة القريضة والكمون.

- عطر Cuir Bourbon الرقيق والمخملي: هذا العطر رقيق ومخملي الملمس يتميز برائحة الكاكاو ويتألف من الفانيلا والمسك وتوابل عدة غنية بنفحات من الزعفران.

- مُعزّز العطرCuir Absolu: خلطته النادرة تتألّف من أخشاب مُعطّرة مثل العرعر والبتولا. وتضفي روائح فانيللا بوربون، والبتشولي، والإيلانغ إيلانغ غنى ودفئا على هذه اللوحة الأنيقة. يمكن وضع مُعزّز العطر بمفرده على البشرة أو مع أحد العطور الثلاثة الأخرى التي تتضمّنها المجموعة لتعزيز أثرها العطريّ ومنحها طابعاً خاصاً.

 

مقالات قد تثير اهتمامك